خامنئي: سنلقن الضالعين في هجوم أهواز الإرهابي درساً شديداً

 

ظهران /
أكد قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي الخامنئي أمس الاثنين بأن إيران ستلقن الإرهابيين الجبناء الضالعين في هجوم أهواز الإرهابي درساً شديداً.
جاء ذلك في تصريح لسماحة القائد خلال استقباله الرياضيين الإيرانيين الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب الآسيوية في اندونيسيا أخيرا، وأشار قائد الثورة الإسلامية إلى اعتداء أهواز الإرهابي وقال: إن هذه الحادثة المريرة أثبتت مرة أخرى بأن الشعب الإيراني له الكثير من الأعداء في طريق التقدم والسمو الزاخر بالفخر.
ووصف الهجوم على الأفراد العزل عملا جبانا. وأضاف،: إن العمل الشجاع هو ما يصنعه شباب البلاد البواسل من مفاخر في الحقول العلمية والدفاعية والرياضية، وقال، انه وفقا للتقارير فان هذا العمل الجبان يقف وراءه أولئك الأفراد الذين أينما واجهوا صعوبات في سوريا والعراق يقوم الأميركيون بإنقاذهم ويتلقون التمويل من السعودية والإمارات.
وتابع قائد الثورة الإسلامية، إنه من المؤكد أننا سنلقن الضالعين في هذه العمل الإرهابي درساً شديداً.
وفي جانب آخر من تصريحه، أشار سماحته إلى الجهد القيم الذي حققه الفائزون بالميداليات في دورة الألعاب الأسيوية في اندونيسيا، وقدم بعض التوصيات للرياضيين وقال: إن الميدالية الحقيقية هي انتم لان القيمة الأكبر لبلد ما والضرورة لتقدمه هي وجود القوى البشرية الفاعلة والمؤمنة والجادة والذكية والمفعمة بالجهود.
واعتبر قائد الثورة إحراز الميداليات من قبل الرياضيين والرياضيات من الجمهورية الإسلامية الإيرانية بأنه أمر يبعث السرور لدى الشعوب الحرة والغضب لدى جبهة الاستكبار في الوقت ذاته، وأضاف: إن الاستكبار يشعر بالغضب من انتصار الشعب الإيراني في أي مجال كان، لذا فان انتصاركم هو في الواقع انتصار للشعب وهزيمة للجبهة الواسعة لأعداء إيران، ومن هنا فإننا نفخر بكم في الحقيقة وان رسائل شكري لكم نابعة من القلب بالمعنى الحقيقي للكلمة.
وأشار إلى المحاولات المستمرة للأعداء للتغطية على النجاحات الكبرى للشعب الإيراني في مختلف الساحات، وأضاف:ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ بطبيعة الحال فان صنعكم المفاخر أيها الرياضيون الأعزاء أمام أنظار الملايين من المشاهدين في العالم أمر لا ينكر وميزة تضاعف قيمة انجازكم.

قد يعجبك ايضا