نوفمبر 13, 2018 صنعاء 12:59 ص

21 سبتمبر

قصف صاروخي و مدفعي وعمليات عسكرية على مواقع العدو والمرتزقة وإسقاط طائرة تجسس معادية

قصف صاروخي و مدفعي وعمليات عسكرية على مواقع العدو والمرتزقة وإسقاط طائرة تجسس معادية
مساحة اعلانية

الثورة نت/ خاص
أسقطت الدفاعات الجوية طائرة تجسس معادية،و نفذ الجيش و اللجان الشعبية عمليات عسكرية نوعية على مواقع العدو ومرتزقته أسفرت عن سقوط العشرات من القتلى و الجرحى في صفوفهم ،و قصفت القوتان الصاروخية و المدفعية تجمعاتهم وكبدتهم خسائر في العدة و العتاد خلال ال24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية بالجيش واللجان الشعبية أسقطت طائرة تجسس تابعة للعدو شمال الدريهمي بالساحل الغربي ، واستهدفت عملية هجومية تجمعات المرتزقة بالدريهمي أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم و إحراق مدرعة.

ولفت المصدر الى كسر زحف للغزاة والمرتزقة غرب التحيتا أسفر عن مصرع و إصابة أكثر من 15 مرتزقاً ،ونفذ الجيش اللجان عملية إغارة على مواقع المرتزقة غرب الجبلية أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وإعطاب آليتين

وأشار المصدر إلى تدمير آلية عسكرية للمرتزقة في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ومصرع من كانوا عليها ،وتم تدمير آليتين آخريتين ومصرع وجرح من كانوا على متنهما واغتنام رشاش ،كما تم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة ومصرع من كانوا على متنها في عنبرة بجبة حام .

وفي نهم نفذ أبطال الجيش و اللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في البياض بعياش أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، ومصرع وجرح عدد من المرتزقة بعملية هجومية على مواقعهم في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء و تم السيطرة على عدد من المواقع خلال العملية .

وأكد المصدر مصرع وإصابة خمسة مرتزقة بانفجار في جبة الصلو بتعز ،وقصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في عيريم بالقبيطة بمحافظة لحج واستهدفت تجمعات آخرى في السحي بكرش في المحافظة نفسها، كما استهدف قصف مدفعي موقع يبار بجبهة نقيل الخشبة في محافظة الضالع .

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا من نوع زلزال1 وصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب ومجازة بعسير ما أدى الى سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم ،كما وقتل وجرح العشرات من المرتزقة بقصف مدفعي على أحد مواقعهم قبالة المنفذ وتم إعطاب رشاش عيار 23 .

في نجران تم إطلاق صاروخ محلي الصنع على تجمعات المرتزقة في صحراء البقع،كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع وتبة القيادة ومنطقة الصوح .

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله