نوفمبر 13, 2018 صنعاء 1:14 ص

21 سبتمبر

صباحية شعرية احتفاء بأعياد الثورة بالعاصمة صنعاء

صباحية شعرية احتفاء بأعياد الثورة بالعاصمة صنعاء
مساحة اعلانية

الثورة نت../

نظم مكتب الثقافة بأمانة العاصمة اليوم صباحية شعرية احتفاءً بأعياد الثورة 21 و 26 سبتمبر بالتعاون مع الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان بعنوان ” تحت راية سبتمبر ماضون حتى النصر ” .

وفي الصباحية التي حضرها أمين العاصمة حمود محمد عُباد ووكيل الأمانة لقطاع الثقافة الدكتور أحمد الملصي قدم الشعراء ” معاذ الجنيد , وفيه العُمري ,زياد السالمي , عبدالكريم مقبل ,محمد البهلولي ” مجموعة من القصائد الشعرية المعبرة عن استمرار الصمود والثبات ومواجهة العدوان ومرتزقته وحملت عناوين ” الثورة على ركب الحسين , سبتمبر يون , قسم سبتمبري ,على خطى سبتمبر , أيقونة الفتح ” .

وندد الشعراء في قصائدهم الحماسية باستمرار العدوان والحصار الجائر وبكافة جرائمه ومجازره الوحشية والمستمرة ضد أبناء الوطن .

وأشادت بكافة الانتصارات والبطولات التي يسطرها ويحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين وجبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره وكرامة الشعب اليمني في مواجهة العدو المحتل.

ودعت كلمات الشعراء الحماسية أبناء الشعب اليمني إلى دعم ومساندة الجيش واللجان الشعبية المرابطين بجبهات الشرف في مواجهة العدوان، وإعلان النفير العام ورفد جبهات الساحل الغربي بالمقاتلين والعتاد والمال لدحر الغزاة وتحقيق النصر .

حضر الصباحية الشعرية عدد من الوكلاء والوكلاء المساعدين بأمانة العاصمة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالأمانة ورئيسة الجبهة الثقافية الدكتورة إبتسام المتوكل وعدد من الشعراء والأدباء والمثقفين بالعاصمة صنعاء.

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله