مكتبا الصحة العامة والزراعة والري يدشنان حملة الرش الضبابي للمستنقعات المائية في عدد من أحياء وشوارع مدينة البيضاء

البيضاء/محمد المشخر
دشن مكتبا الصحة العامة والزراعة والري بمحافظة البيضاء أمس حملة رش الضبابي بالمبيدات الحشرية للمستنقعات وأحواض الصرف الصحي المكشوفة في عدد من الأحياء وشوارع مدينة البيضاء وبالتعاون مع مكاتب الأشغال وصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة وإشراف السلطة المحلية بمدينة البيضاء والتي تستمر ١٨ يوما.
وأشار مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص إلى أن الهدف من الحملة الرش الضبابي لأحواض الصرف الصحي وأماكن تواجد أكوام القمامة بالمدينة من أجل الوقاية من الأمراض الوبائية بالمناطق السكانية والعشوائية في أحياء وشوارع المدينة التي تساعد على انتشار الأمراض كمستنقعات المياه الراكدة وأماكن الصرف الصحي المكشوفة، وخاصة في ظل تفشي كثير من الأمراض وفي المقدمة الإسهالات المائية الكوليرا.
وأوضح مدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة المهندس أحمد سالم الحضرمي للصحيفة أن الحملة التي ينفذها مكاتب الاشغال العامة والزراعة والري والصحة العامة والسكان وصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بتمويل السلطة المحلية في المحافظة تأتي في إطار جهود مكافحة الكوليرا في أحياء وشوارع مدينة البيضاء .
وبين المهندس الحضرمي أن الحملة ستستهدف في ١٨ يوما كافة أحياء وشوارع عاصمة المحافظة بالرش الكامل بالمبيدات الحشرية حول المستنقعات المائية وأحواض الصرف الصحي المكشوفة وبراميل القمامة والمخالفات بمدينة البيضاء..
حضر التدشين مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس منير الصلوي والمدير العام المساعد لمكتب الصحة بالمحافظة مقبل صالح الطاهري ومدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة المهندس خالد محمد القفعي وعدد من المسؤولين بالبيضاء.

قد يعجبك ايضا