نوفمبر 13, 2018 صنعاء 2:23 ص

21 سبتمبر

الوحدة ينجو من فخ اليرموك بدوري ثلوج السقاف

الوحدة ينجو من فخ اليرموك بدوري ثلوج السقاف
مساحة اعلانية

 

الثورة/ أحمد أبوزينة
تمكن وحدة صنعاء من النجاة من هزيمة محققه بتعادل صعب مع اليرموك بهدفين لمثليهما في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس في افتتاح الجولة الرابعة من دوري ثلوج السقاف لكرة القدم الذي ينظمه فرع اتحاد اللعبة بأمانة العاصمة .
وكان اليرموك متقدما بهدفين حتى قبل نهاية اللقاء بـ25 دقيقة لكنه ادرك التعادل بفضل هدفين لايمن المطري ونضال زهرة .
وفي سير اللقاء باغت اليرامكة المرمى الوحدوي بالهدف الأول مبكرا عند الدقيقة الـ 5 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر اللاعب الواعد عادل السريحي استقرت في شباك الوحدة.
وحاول الوحدة إدراك التعادل أكثر من مرة لكن محاولات لاعبيه لم يكتب لها النجاح وأبرزها رأسية للمدافع نضال زهرة التي مرت بجوار القائم وانفرادة يوسف كندش التي سبقتها راية التسلل.
ولعب عمار البيضاني ركلة حرة مباشرة تكفلت العارضة بصدها عند الدقيقة 30 ،ثم أعقبها بكرة رأسية أخرى بجوار القائم الأيسر بعد ذلك بخمس دقائق .
ووسط اندفاع لاعبي الوحدة بغية إدراك التعادل استغل اليرامكة ذلك الاندفاع وسجلوا هدفا ثانيا عبر اللاعب صقر الحربي الذي استغل هجمة مرتدة وانفرد بحارس الوحدة وسجلها في الشباك الوحدوية قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.
وفي الشوط الثاني انطلق مهاجم الوحدة عبدالله العبسي بهجمة مرتدة ومتجاوزاً مدافعي اليرموك لكنه سدد الكرة خارج المرمى عند الدقيقة 55.
واستغل علي خليل دربكة امام مرمى اليرموك بعد ضربة ركنية تمكن خلالها من ايداع الكرة مرمى اليرموك بكل سهولة مسجلا هدف التقليص الوحداوي عند الدقيقة 65.
وسدد ايمن المطري كرة ارضية زاحفة مرت بجانب القائم الايمن لمرمى اليرموك عند الدقيقة 77 .
ولعب رضوان الحبيشي كرة عرضية حولها نضال زهرة برأسه إلى هدف التعديل في مرمى اليرموك عند الدقيقة 83.
وبهذا التعادل رفع الوحدة رصيده الى ثمان نقاط لكن صدارته أصبحت مهددة إذا فاز نجوم تهامة على أهلي صنعاء غدا، بينما حصد اليرموك أول نقطة باقيا في مركزه الأخير .
وتتواصل منافسات الجولة اليوم بمباراة قوية تجمع الشعب و22 مايو واللذين يملكان نفس الرصيد النقطي بأربع نقاط لكل منهما ويتقدم 22 مايو بفارق الأهداف التي جعلته يحتل المركز الثالث ويحتل الشعب المركز الخامس وقبل الأخير .
ونال اللاعب اليرموك صقر الحربي جائزة أفضل لاعب في المباراة .

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله