تكريم 24 متدربا على المسح الميداني لمشروع المساعدات بذمار

الثورة نت / يسرى الحماطي

اختتمت اليوم بمكتبة البردوني بمدينة ذمار فعاليات ورشة العمل التدريبية الخاصة بفريق التسجيل والمسح الميداني لبرنامج مشروع المساعدات الغذائية الطارئة.

وفي الحفل الختامي تم تكريم (24) متدربا ومتدربة تم تدريبهم في اطار برنامج “مشروع المساعدات الغذائية الطارئة للأشخاص الأشد تضررا حيث تدربوا على مهارات المسح الميداني الخاص بمديريتي “جبل الشرق وضوران آنس ”  أكد رئيس الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية ومواجهة الكوارث على أهمية تدريب كادر المسح الميداني والخروج بمصفوفة مسح ميداني واضحة بما يكفل إيصال المساعدات الإنسانية الطارئة للأشخاص المستفيدين بسهولة ويسر.

وأشار الى أهمية الالتزام بالكشوفات المرفوعة من اللجنة المجتمعية واستمرار الهيئة الوطنية في تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح مهام الفريق وتحقيق أهداف المشروع.

الجدير ذكره إلى أن مشروع المساعدات الغذائية الطارئة للأشخاص الأشد تضرراً، تنفذه مؤسسة القيادات الشابة بالشراكة مع منظمة مجتمعات قوية، يتكون من أربع مراحل ، يستهدف ( 18600) أسرة من الأكثر احتياجاً والأشد تضررا على مديريات المحافظة ،بواقع (2100) أسرة  في كل مديرية ،وذلك في اطار البرامج والخطط الموجهة للتخفيف من الآثار الإنسانية والاقتصادية الصعبة الناتجة عن استمرار العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا