22 مايو يتجاوز الشعب في دوري ثلوج السقاف

اليوم نجوم تهامة يواجهون الأهلي:

 

الثورة/أحمد أبوزينه
تمكن فريق 22 مايو من تحقيق فوز صعب على شعب صنعاء بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي اقيمت بينهما أمس على ملعب وحدة صنعاء لحساب الجولة الرابعة من منافسات دوري ثلوج السقاف لكرة القدم الذي ينظمه فرع الاتحاد العام للعبة بالأمانة برعاية شركة ثلوج السقاف.
افتتح مايو التسجيل عند الدقيقة السادسة عبر لاعبه خالد السهمي الذي استغل خطأ من لاعب الشعب يحيى السكني وغمزها باحترافية في مرمى صلاح السيسي، وسرعان ما عادل شعب صنعاء النتيجة بعد انفراده عمر الداحي بمرمى مايو ليضعها في الشباك عند الدقيقة الـ25.
وسدد مجد الحكيمي من خارج منطقة الجزاء اخرجها حارس مايو اسامة حيدر الى ركنية، ورد عليه صلاح الزريقي بكرة رأسية مرت من فوق العارضة بسنتميترات قليلة لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.
ودخل 22 مايو الشوط الثاني بوجه مغاير وتمكن من تسجيل هدف ثان عبر لاعبه شهاب الصغير من علامة الجزاء عند الدقيقة الـ55، واضاف مايو الهدف الثالث بعد ان حول سليم الصرمي كرة عرضية برأسه الى الشباك الشعباوية عند الدقيقة الـ65، ثم قلص عبدالكريم الثعلي النتيجة بتسجيله لهدف الشعب الثاني من كرة راسية مخادعة عند الدقيقة الـ75.
وبهذا الفوز رفع مايو رصيده إلى سبع نقاط وارتقى للترتيب الثاني مؤقتا وبقي الشعب في مركزه الخامس بأربع نقاط.
نال لاعب شعب صنعاء مجد الحكيمي جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وكانت مباريات الجولة الرابعة قد افتتحت أمس الأول بتعادل وحدة صنعاء واليرموك بهدفين لمثليهما ليرفع الوحدة رصيده الى ثمان نقاط وبقي في الصدارة بينما حصد اليرموك نقطته الأولى وبقي في المركز الأخير، وتختتم مباريات هذه الجولة اليوم بلقاء أهلي صنعاء ونجوم تهامة.
تصوير/أشرف عبدالمغني

قد يعجبك ايضا