مؤسسة الشعب تختتم المرحلة الرابعة من حملة الإغاثة للنازحين في الحديدة

الثورة نت/ خاص
اختتمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات اليوم الثلاثاء المرحلة الرابعة من حملة إغاثة النازحين في محافظة الحديدة للعام 2018م، بتوزيع مساعدات غذائية على النازحين في مديرية بيت الفقيه.
وفي الاختتام  أفاد مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، محمد الجعدي، وممثل مؤسسة يمن ثبات، وديع الحُشيشي، أن المرحلة الرابعة من حملة الإغاثة للنازحين في محافظة الحديدة، للعام 2018م، أُختتمت بتوزيع مساعدات غذائية لعدد 400 أسرة نازحة في مديرية بيت الفقيه.
وأشارا الجعدي والحُشيشي إلى أن المرحلة الرابعة من حملة الإغاثة للنازحين التي تم تدشينها بتاريخ 11 أكتوبر الجاري، تضمنت حزمة مشاريع، منها توزيع وتركيب عدد 150 خيمة إيوائية و1000 حقيبة مدرسية مع مستلزماتها الدراسية، و2000 قطعة ملابس للأطفال، بنين وبنات، و300 “فلتر” فخار لتنقية وتخزين مياه الشرب ومساعدات غذائية لعدد 400 أسرة نازحة، والغرض من ذلك تخفيف معاناة النازحين المشردين جراء العدوان، لافتين إلى ان هناك مراحل أخرى في ذات الحملة سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة.
وأوضحا بأن مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات سبق وان نفذتا خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين، ثلاث مراحل من حملة الإغاثة للنازحين في محافظة الحديدة، تضمنت توزيع وتركيب عدد 210 خيمة إيوائية وتوزيع 350 ناموسية مشبعة بالمبيد ذو الأثر الباقي المكافح للبعوض، و200 سلة غذائية بالإضافة إلى توزيع عدد 1400 علبة حليب الأطفال الخاص بالأطفال المصابين بسوء التغذية.
وشملت حملة الإغاثة في مراحلها الاربع ، النازحين في مديريات (بيت الفقيه، الجراحي، جبل راس، المنصورية، السخنة).
وأبدى عدد من النازحين شكرهم وتقديرهم لما تقوم به مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات، من تقديم الإغاثة المستمرة للنازحين الذين فقدوا منازلهم وممتلكاتهم بسبب العدوان.
قد يعجبك ايضا