مؤسسة الشفقة تدشن المرحلة الرابعة من مشروع توزيع الأدوية لمرضى الفشل الكلوي

الثورة نت/..
دشنت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان اليوم بصنعاء المرحلة الرابعة من مشروع توزيع الأدوية المجانية لمرضى الفشل الكلوي بأمانة العاصمة.

وفي التدشين أكد رئيس المؤسسة الدكتور واثق القرشي بأن المشروع يهدف إلى تخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد منذ مت يقارب الأربعة أعوام ..

وقال : الدكتور واثق بأن الخدمات الإنسانية التي تقدمها المؤسسة لمرضى الفشل الكلوي والسرطان المتواجدين في المستشفيات الحكومية بالأمانة تأتي ضمن الأهداف النبيلة والرسالة السامية التي تحملها المؤسسة خلال عملها الإنساني القائم على مبداء التكافل والتراحم الإنساني.

وأشار إلى أن المؤسسة ستدشن الأسبوع القادم توزيع الأدوية الخاصة بزارعي الكلى لعدد ٢٢٠ مريض ومريضه من اجمالي ٦٠٠ ستمائة مريض .

ودعا القرشي الشركات ورجال المال والأعمال والخيرين في داخل البلاد وخارجه إلى دعم مرضى الفشل الكلوي والسرطان وتوفير الأدوية خاصة في ظل الأوضاع التي يمر بها الوطن .

من جانبه أشار مدير عام المؤسسة منصور القطريفي إلى أن المرحلة الرابعة استهدفت 270 مريضاً في مستشفيات الأمانة والنازحين وغيرهم من المحافظات الاخرى .

وأكد على أهمية استمرار المؤسسة في تقديم خدمات الدعم والرعاية الصحية والاجتماعية للمرضى وتخفيف معاناتهم.ودعا الجميع إلى المساهمة والمشاركة في دعم المرضى والتقليل من خطر المرض والإصابة به.

قد يعجبك ايضا