منتخبنا الوطني يدشن تمارينه بقيادة كوسيان في معسكره الخارجي

فيما يصل مدرب الحراس مساء اليوم:

 

الثورة/محمد الخميسي
المدرب: سعيد بتدريب المنتخب اليمني .. ونهائيات آسيا تحد جديد

دشن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس الأحد أول تمارينه الرسمية تحت قيادة المدرب الجديد للمنتخب السلوفاكي جان كوسيان وذلك في المعسكر الخارجي المقام حاليا في الرياض ضمن استعدادات منتخبنا الوطني للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي ستقام في الإمارات يناير القادم ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم (اليمن – العراق – إيران – فيتنام).
وعقب اكتمال صفوف البعثة صباح أمس بعد وصول المنتخب، التقى الجهاز الفني الجديد باللاعبين قبل وجبة الغداء للتعارف، حيث أبدى المدرب السلوفاكي سعادته بتدريب المنتخب، مشيرا إلى أنه جاء لخوض تحد جديد في قارة آسيا مع منتخبنا الوطني والذي وصل لهذه النهائيات للمرة الأولى منذ قيام الوحدة المباركة، قائلا: البطولة القادمة تمثل تحدياً جديداً لي ولكم وعلينا العمل بروح الفريق الواحد حتى نظهر بشكل مشرف في هذه المنافسة، وما سمعته عنكم من روح معنوية وإصرار شيء إيجابي ويحتاج للعمل الجاد حتى نرفع الجاهزية البدنية والفنية وأتمنى تعاونكم جميعا معي لنستغل الوقت حيث لم يبق على البطولة سوى شهرين.
من جانبه أكد مساعد المدرب محمد النفيعي ان المعسكر الداخلي الذي اقيم في مدينة المكلا قطع شوطاً جيداً من ناحية الإعداد البدني، مشيرا إلى ان اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وهم عازمون على تقديم أفضل ما لديهم والاستفادة من الجهاز الفني.
مدرب اللياقة البدنية التشيكي ميلوسلاف بروزك رحب بلاعبي المنتخب وقال: لدينا عمل كثير مع المنتخب وارجو الالتزام بالبرنامج الذي سنعطيه للاعبين وكذا نأمل اهتمام اللاعبين بأنفسهم من خلال اخذ الراحة الكاملة والتغذية الصحيحة لأن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الحصص التدريبية لرفع الجاهزية قدر المستطاع قبل مواجهة المنتخب السعودي ودياً.
وكانت آخر الكلمات لقائد المنتخب الكابتن محمد إبراهيم عياش الذي تحدث بالنيابة عن اللاعبين مرحبا بالجهاز الفني الجديد ومبديا سعادته بوصوله، مؤكدا حرصه وجميع اللاعبين على الاستفادة قدر المستطاع من المدربين لرفع الجاهزية البدنية والفنية وان يكونوا عند المستوى المأمول خلال المشاركة القادمة.
تمرين مسائي
وأجرى المنتخب حصته التدريبية الأولى في الرياض على ارضية ملعب عرقه الرياضي، وكونها الحصة التدربية الأولى بعد رحلة السفر الطويلة، فقد حرص الجهاز الفني على اجراء تمارين فك العضلات وكذلك لعب الكرة في مربعات وعمل تقسيمات خفيفة للتعرف على قدرات اللاعبين.
وسيصل مساء اليوم الاثنين مدرب الحراس خالد عطية للانضمام إلى الجهاز الفني الجديد وتدريب الحراس، وبوصول عطية يكتمل الجهاز الفني للمنتخب.

قد يعجبك ايضا