الشعب للتنمية تنظم دورة تدريبية لملتحقات دار جود الرحمن لليتيمات

الثورة نت/ خاص
نظمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية عبر وحدة التدريب والتأهيل في المؤسسة، دورة تدريبية في مجال تعليم الحاسب الآلي، لملتحقي مؤسسة جود الرحمن لرعاية اليتيمات.
واستمرت الدورة 22 يوماً، تلقت خلالها الملتحقات بدار جود الرحمن لليتميات، دروساً تطبيقية في تعليم الحاسب الآلي، على يد المدرب الأستاذ محمد سنان، مسؤول وحدة النظم والمعلومات في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، مما اكسب المتدربات مهارات في التعامل مع الحاسب الآلي وكيفية استخدامه.
وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة الشعب دشنت بالشراكة مع اتحاد المدربين والاستشاريين اليمنيين مشروع تدريب وتأهيل 120 متدرب ومتدربة التابع لكادر المؤسسة والمراكز التابعة لها في كافة المجالات وتنمية المهارات بصنعاء.
وقال رئيس مجلس لإدارة مؤسسة الشعب الدكتور أحمد الكبسي أهمية المشروع في تعزيز قدرات ومهارات كادر المؤسسة حتى يكونوا قادرين على أداء مهامهم بكل اقتدار ومهارة، مؤكداً بأن المؤسسة لن تدخر جهدا في سبيل تنمية مهارات كادر المؤسسة والمراكز التابعة لها بما يمكنهم من تنفيذ استراتيجيات وأهداف وخطط المؤسسة بكل مهارة في مختلف الظروف وخاصة في ظل الحاجة الملحة إلى تجويد سبل الإغاثة للمتضررين من العدوان الغاشم.
وأوضحت مسئولة وحدة التدريب والتأهيل بالمؤسسة سعاد محمد الهمداني، في تصريح لـ”الثورة”: ان التدشين والتأهيل للقيادات الإدارية بالمؤسسة برعاية واشراف متواصل من قبل الدكتور احمد الكبسي وبالشراكة مع اتحاد المدربين سيهدف البرنامج لتدريب مهارات وقدرات عدد 120 متدرب ومتدربة من القيادات الإدارية حول مختلف أساليب الإدارة الحديثة الاستيراتيجية مع رؤية مستقبلية لاستمرار التدريب.
من جانبه أعرب أمين اتحاد المدربين الاستشاريين عبد الله الهاملي عن سعادته بهذه الشراكة بين المؤسسة والاتحاد والتي بلاشك ستنعكس على تجويد كادر مؤسسة الشعب لمهامه وتعزز من قدراته على تحدي الصعاب.
وفي حفل التدشين أكد المدير العام لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية أكرم باكر أن بدء البرنامج التدريبي لكادر المؤسسة على يد نخبة من عباقرة التدريب من شأنه تعزيز العاملين بالمهارات اللازمة لتحسين أداء أعمالهم والرقي بالمستوى العام للإدارات التي يعملون فيها والإسهام بتنمية المجتمع وبنائه.
بدوره قال مدير الموارد البشرية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد الخولاني إن بدء الدورات التدريبية للكادر البشري في المؤسسة مكسب كبير للمؤسسة يعزز من قدراتها ومسيرتها التنموية والاجتماعية التي تضطلع بها في خدمة المجتمع.

قد يعجبك ايضا