مقبولي والدرة يتفقدان سير العمل في هيئة المواصفات

الثورة / أسماء البزاز
عقد في الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس الاجتماع الدوري لأعضاء الهيئة برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي لمناقشة أبرز المستجدات والتحديات التي تواجه الهيئة وكيفية تطوير أدائها بما يتناسب مع المتغيرات والتطورات التي تشهدها الساحة اليمنية.
وفي الاجتماع تفقد الدكتور حسين مقبولي نائب رئيس الوزراء وزير المالية والأخ عبدالوهاب يحيى الدرة وزير الصناعة والتجارة , سير عمل هيئة المواصفات والمقاييس على مستوى محافظات الجمهورية.
وتمت مناقشة العديد من المواضيع المدونة في جدول الأعمال ومن أبرزها إنشاء وحدة الاعتماد في الهيئة والتي ستقوم باعتماد كافة المختبرات في الجمهورية بالإضافة إلى إقرار إنشاء عدد من الإدارات في الهيئة وفقا لمتطلبات واحتياجات العمل وإنشاء غرفة عمليات لتلقي شكاوى المواطنين عن أي سلع مخالفة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بما يضمن حماية سلامة المستهلك.
وفي نهاية الاجتماع قام كل من نائب رئيس الوزراء حسين مقبولي ووزير الصناعة عبدالوهاب الدرة بزيارة استطلاعية لمختبرات هيئة المواصفات, واستمعا إلى شرح مفصل عن أداء تلك المختبرات من قبل رئيس الهيئة الدكتور إبراهيم المؤيد وكذلك الاحتياجات في تحديث وشراء الأجهزة والدعم لمواصلة مهامها العملية.
حضر الاجتماع رباب أبو اصبع نائب مدير عام هيئة المواصفات وكمال مرغم نائب المدير العام للشؤون المالية.

قد يعجبك ايضا