الهيئة العامة للطيران المدني تحتفل باليوم العالمي لمهندسي الإلكترونيات والملاحة الجوية

الثورة / محمد الأسدي
احتفلت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد باليوم العالمي لمهندسي الإلكترونيات والملاحة الجوية الذي يصادف الـ 12 نوفمبر من كل عام.
وأشاد الدكتور محمد عبد الرحمن عبد القادر – رئيس مجلس الإدارة بكفاءة وخبرة مهندسي نظم الملاحة الجوية في بلادنا منذ الرعيل الأول العاملين في هذا المجال والذين بذلوا ويبذلون جهوداً كبيرة وملموسة لضمان السلامة في حركة الملاحة الجوية .
وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى الأهمية الكبيرة التي يتمتع بها مهندسو إلكترونيات سلامة الحركة الجوية والخدمات التي يقدموها فنيا وميدانيا لضمان سلامة الحركة الجوية والتي لا تقل أهمية عن مهام المراقبة الجوية باعتبارها من المهام الصعبة التي لا تحتمل أي خطأ منوها إلى أن الهيئة ستبذل جهودها لتذليل الصعاب والعوائق التي تقف أمام نشاط المهندسين ومهامهم .
من جانبه استعرض المهندس محمد عقبة – مدير إدارة نظم الأجهزة الملاحية في كلمته بالحفل مهنة مهندسي الكترونيات سلامة الحركة الجوية والأنشطة والأعمال التي يقومون بها مثمنا جهود قيادة الهيئة ممثلة بالدكتور محمد عبد الرحمن عبد القادر – رئيس مجلس الإدارة الذي أولى مهندسي نظم الملاحة الجوية اهتمامه ودعمهم في كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى العمل وتذليل الصعاب تلى ذلك ريبورتاج يحكي الجهود والمهام التي يقوم بها مهندسو إلكترونيات سلامة الحركة الجوية
وتقديرا من قيادة الهيئة للدور الكبير و المميز الذي يضطلع به مهندسو نظم الملاحة الجوية في بلادنا في الحفاظ على سلامة الحركة الجوية تم نهاية الحفل منحهم شهادة شكر وتقدير .
من جانبهم وعرفانا بدعم قيادة الهيئة لمهندسي الملاحة الجوية سلمت إدارة نظم الأجهزة الملاحية درع الهندسة للدكتور محمد عبد الرحمن عبد القادر – رئيس مجلس الإدارة .
حضر الحفل الإخوة محمد سعيد حميد الوكيل المساعد لقطاع الأرصاد الجوية و محمد حسن الشريف الوكيل المساعد لقطاع المطارات وعبد الله المتوكل مدير عام الملاحة الجوية وأمين جمعان مدير عام قطاع المطارات.
تصوير / فؤاد الحرازي

قد يعجبك ايضا