نائب وزير التعليم الفني يفتتح الكلية التخصصية الحديثة للعلوم الطبية والتقنية

في ظل احتفالات بلادنا بذكرى المولد النبوي الشريف :

نائب وزير التعليم الفني يفتتح الكلية التخصصية الحديثة للعلوم الطبية والتقنية

الثورة نت/ أسماء البزاز

بمناسبة احتفالات بلادنا بذكرى ميلاد خير البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم تم افتتاح الكلية التخصصية الحديثة للعلوم الطبية والتقنية في إطار فعاليات الكلية الاحتفائية بالمولد النبوي.

وفي حفل التدشين أوضح نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني خالد الحواري إن تدشين افتتاح الكلية في ظل هذه المناسبة الدينية العظيمة يعمق اهتمامات المعنيين والطلبة بالأبعاد الأخلاقية والتربوية والأكاديمية التي يحملها المعنى الحقيقي من مفهومية إحياء المولد النبوي الشريف بصورته الجليلة.

متطلعا أن تكون مخرجات هذه الكلية تلبي احتياجات سوق العمل وتوافق التطورات الطبية الإقليمية والدولية وفق تخصصات حديثة ومعامل تواكب التغيرات العصرية لأهمية الجانب الطبي اليوم في ظل ما تشهده البلاد من عدوان وحصار وتفاقم الأوضاع الصحية ولهذا كان لا بد أن يكون البديل منافسا وبقوة للمخرجات الدولية.

من ناحيته أكد الأكاديمي والعلامة خالد القروطي ضرورة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بمفهومها الصحيح من خلال تطوير الذات وتنمية الأخلاق والشروع نحو التعمير والبناء وتجسيد معنى الأخوة والتصالح المجتمعي وتجسيد رسالة الرحمة المحمدية في كافة المجالات الصحية والاجتماعية والسياسية والاقتصادية.

حضر الاحتفالية مجاهد الجبر عميد الكلية التخصصية الحديثة للعلوم الطبية والتقنية وعدد من الأكاديميين والمعنيين.

قد يعجبك ايضا