المكتب السياسي لأنصار الله يدين التصعيد العدواني للاحتلال الإسرائيلي على غزة

الثورة نت/

 

أدان المكتب السياسي لأنصار الله بأشد العبارات التصعيد العدواني للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة في فلسطين المحتلة وكافة الإنتهاكات السافرة بحق الشعب الفلسطيني الصامد.

وأشار المكتب السياسي أن استمرار وتمادي الاحتلال الإسرائيلي في ممارسة كل أشكال الإبادة والإجتثاث سواء عبر الحصار أو من خلال التصعيد العملياتي ضد الشعب الفلسطيني نتاج فاضح لإندثار القيم الإنسانية وتنامي العجز الدولي في ظل الكساد الأخلاقي والتواطؤ المستمر منذ أكثر من ستين عاما من قبل الأنظمة الإستكبارية وأدواتها من الأنظمة الأعرابية العميلة المسارعة للتطبيع والتحالف مع العدو الإسرائيلي للانخراط في اخطر مؤامرة تستهدف الأمة الإسلامية وتصفية قضيتها المركزية الأولى.

ولفت البيان إلى أن هذا التطبيع يهدف إلى توفير غطاء عربي ودولي للعدو الإسرائيلي في حملاته العدوانية على الشعب الفلسطيني المقاوم.. لافتا إلى أن هذا التغاضي الدولي والتواطؤ الأعرابي المقيت لن يعفي العدو الصهيوني وداعميه من تحمل كامل المسئولية عن كل الجرائم البشعة والانتهاكات التي لن تسقط بالتقادم.

وأشاد المكتب السياسي لأنصار الله بيقظة فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة.. مؤكدا وقوفه الكامل وتضامنه المطلق مع خيارات المقاومة الفلسطينية وتحركاتها الفاعلة في ميادين التصدي لهذا العدوان الدموي.

وعبر عن إيمانه المطلق بحتمية إنتصار المستضعفين وفي مقدمتهم الشعب الفلسطيني على قوى التآمر والعدوان.

سبأ

قد يعجبك ايضا