ليتك مت قبل هذا !!

 

هاني الوشيلي

يا عبدالسلام علي جابر :
والله ان الخيانة خجلت ، حين وقفت ذاك الموقف الذي لا تحسد عليه ! ليت الأرض انشقت وابتلعتك لتواري سوأتك !!
والله كنت محرجاً بالنيابة عن كل اليمنيين أمام أبنائي وبناتي ونساء البيت وهم ينظرون إليك وأنت تهان وتقذف بالحذاء في موقف أفقدك الكلام وأخجلك ولقد شعرتُ أنا بالعبرة تخنقك وتكاد تحبس أنفاسك !
المؤتمر كان للوزير المنشق كما كان مكتوب خلفك !!
هل تأملت كلمة (المنشق ) وتفكرت بمعناها الحقيقي !! إنها تعني الخائن وفي اللغة الإنجليزية لا معنى لها بديل غيره !
يا حضرة الوزير المنشق : ذلك المشهد لا تمحوه مليارات الدولارات وقد شاهده الملايين من سكان الكرة الأرضية شاهده اليمنيين من المهرة إلى صعدة !
وشاهدته أسرتك وأهلك كلهم ولاشك أنهم تألموا عليك ورثوا لحالك !!
يا عبدالسلام جابر بكم بعت نفسك ؟ !
يا عبدالسلام جابر لا تفضحنا كيمنيين بين العالم ولا تمثل بنا بين الأمم سيحتقرنا العالم كله كيمنيين وستصبح وصمة عار على جباهنا !
أرجوك توارى عن الناس وتخفى تحت سريرك واستتر فزوجتك بعد هذا الموقف ستحتقرك في سرها وولدك لن يجرؤ على مخالطة أصدقائه وسيعيرونه بك بين الفينة والأخرى بأنه إبن الوزير الذي رموه بالحذاء أمام مئات الملايين من سكان الكرة الأرضية !! ماذنب ولدك ليتحمل سلوكياتك الشاذة !!
أنا اقسم لك بكل الكتب السماوية أن السعودية هي من حرضت ضدك وأعدت لك هذه الإهانة !! وليس غيرها لأنهم احتقروك وأنت مجرد جرو صغير في نظرهم وخائن قذر جئت تبحث عن فتات مثل من سبقك إلى فنادقهم !!
وتذكر كلامي هذا : ( انهم سيهينونك بقدر ما سيعطون من مال وسيمرون بوجهك في كل القنوات وسيعقدون لك أكثر من مؤتمر ليس لأنك منشق بل لأنك يمني ويمني حقير أيضاً في نظرهم هكذا يريد السعوديون وهذا هدفهم !
ليتك ترمي بنفسك من سطح الفندق الذي تنزل فيه وتموت !! لنقول : انك إنسان كانت لديك مشاعر ولم تتحمل هذه الاهانة !!!

قد يعجبك ايضا