ديسمبر 15, 2018 صنعاء 8:27 ص

10 محترفين ينضمون للمنتخب الوطني في معسكره الخارجي

10 محترفين ينضمون للمنتخب الوطني في معسكره الخارجي
مساحة اعلانية

 

الثورة/ محمد الخميسي

وصل مساء امس 10 لاعبين محترفين للانضمام الى صفوف المنتخب الوطني الأول من قائمة الـ15 محترفاً التي استدعاها الجهاز الفني استعدادا للمباراة الودية امام المنتخب السعودي يوم الجمعة القادم في مدينة الدمام والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا يناير القادم في الإمارات، وهي المباراة الودية التي سيخوضها منتخبنا وسيعقبها مباراة ودية أخرى تجمع منتخبنا مع المنتخب الإماراتي في دبي يوم العشرين من الشهر الجاري.
حيث وصل كل من (علاء الصاصي – أحمد الحيفي – مدير عبدبه – محمد فؤاد – حسين الغازي – عبدالعزيز الجماعي – أحمد ضبعان – علاء نعمان – محسن قراوي – عماد منصور) قادمين من الدوري القطري والدوري العماني.
فيما من المتوقع أن يصل اللاعب احمد السروري المحترف في الدوري البرازيلي صباح غد الخميس، وبسبب الاصابة فقد تعذر انضمام المدافعين عمار حمصان مدافع نادي قطر القطري، ومحمد بقشان مدافع الخور القطري، وأيمن الهاجري الذي يتواجد حاليا في فترة تأهيل في البحرين، وتعذرت ايضا مشاركة اللاعب عبدالواسع المطري لارتباطه بمباراة رسمية مع نادي دبا الحصن الاماراتي.
وانخرط اللاعبون بعد وصولهم بثلاث ساعات في التدريب المسائي امس والذي اخره المدرب حتى يضمن حضور المحترفين في الحصة التدريبية الاخيرة قبل التوجه الى الدمام صباح اليوم الاربعاء.
وبذلك شهدت الحصة التدريبية امس مشاركة 35 لاعبا، وحرص الجهاز الفني بقيادة السلوفاكي جون كاسيان على تطبيق خطة اللعب التي سينتهجها أمام المنتخب السعودي، بحثا عن الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله