مؤسسة الشعب الاجتماعية تقدم ملابس شتوية لـ830 مستفيد في دار رعاية الأيتام

الثورة نت/ خاص
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم بتوزيع ملبوسات شتوية لعدد 830 من طلاب ومعلمي دار رعاية الأيتام بصنعاء بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.
واستهدفت المؤسسة 830 مستفيدا بالملبس الشتوية منهم 642 يتيما و206 من المدرسين والمتطوعين بالدار بفنايل وجواكت خاصة بالبرد في إطار دور المؤسسة في تقديم الرعاية والاهتمام بالأيتام في إطار تجسيد المسئولية الاجتماعية والإنسانية والتكافلية التي تتحملها المؤسسة في التخفيف عن الأيتام والمعلمين والعاملين في الدار خاصة في الظروف الراهنة التي تمر بها بلادنا جراء العدوان والحصار.
وفي تصريح لـ”الثورة” قال مدير عام دار رعاية الأيتام الدكتور أحمد عبد الملك الخزان: الشكر موصول للمؤسسة على هذه اللفتة الكريمة خاصة مع قدوم فصل الشتاء القارس ونأمل من المنظمات والمؤسسات أن تحذوا حذو هذه المؤسسة في الاهتمام بالأيتام.
وأضاف: هذه المساهمات الخيرية لابد أن تكون بداية تواصل وعطاء لأن الأيتام في حاجة ماسة إلى مشاريع مستمرة في ظل هذه الظروف والحصار المقيت الذي تسبب في إيقاف المساعدات الحكومية للدار ومنذ بداية العدوان إلى الآن فعلى الناس ان يغتنموا في إدخال المسرة على اليتيم في سواء في توزيع الملابس أو التغذية أو الدواء أدعوا أهل الخير إلى التعاون معنا في إيجاد سخانات عبر الطاقة الشمسية مع اقتراب فصل الشتاء.
قد يعجبك ايضا