ديسمبر 16, 2018 صنعاء 1:31 ص

رئيس مجلس النواب يفتتح مشروع رصف وصيانة شارع الخمسين بأمانة العاصمة

رئيس مجلس النواب يفتتح مشروع رصف وصيانة شارع الخمسين بأمانة العاصمة
مساحة اعلانية

الثورة نت/

 

أفتتح رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، ومعه وزير الإدارة المحلية علي القيسي وأمين العاصمة حمود عُباد، اليوم مشروع رصف وصيانة شارع الخمسين أمام جسر بيت بوس بتكلفة 105 ملايين ريال.

تضمن المشروع الذي نفذته مؤسسة فارع الوطنية للمقاولات ضمن مشاريع تطوير البنية التحتية للأمانة على أعمال الرصف الحجري وإنشاء واستحداث نحو 20 فتحة لتصريف المياه.

وخلال الافتتاح أشاد وزير الإدارة المحلية بجهود أمين العاصمة وقيادة السلطة المحلية وجميع العاملين بالأمانة خلال الفترة الماضية وكذا الاستمرار في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية على مستوى مديريات أمانة العاصمة.

وأشار الوزير القيسي إلى أهمية افتتاح هذا المشروع الذي يأتي ضمن عدد من المشاريع الخدمية والتنموية والتي تتزامن مع الاحتفالات بمناسبة المولد النبوي الشريف.

من جانبه أشار أمين العاصمة إلى أهمية المشاريع المنفذة حالياً بمديريات أمانة العاصمة في تخفيف الازدحام وتسهيل حركة المرور وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ونوه عُباد بالجهود الحثيثة من قبل مختلف القطاعات بالأمانة للارتقاء بالخدمات العامة خاصة في مجال ترميم وصيانة شوارع وأحياء مديريات الأمانة للتخفيف من معاناة المواطنين.

وأكد على المتابعة والإشراف المباشر لكافة المشاريع الخدمية في مجال صيانة وتأهيل ورصف الشوارع الرئيسية والأحياء.

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله