ديسمبر 12, 2018 صنعاء 2:30 م

وزير الإعلام: الاحتفال بالمولد النبوي يعزز من ثقافة الجهاد وترسيخ مفاهيمه لدى الأجيال

وزير الإعلام: الاحتفال بالمولد النبوي يعزز من ثقافة الجهاد وترسيخ مفاهيمه لدى الأجيال
مساحة اعلانية

الثورة نت../
أقيم بصنعاء اليوم فعالية إحتفالية بذكرى المولد النبوي، نظمتها قيادة قوات الأمن المركزي.

وفي الفعالية أشار وزير الإعلام ضيف الله الشامي إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية للتزود من حياة الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم وآله وسلم ونهجه وسيرته العطرة خاصة في ظل ما تتعرض له البلاد من عدوان وحصار.

وتطرق إلى جوانب من حياة المصطفى عليه الصلاة والسلام وسماحته وحكمته وصبرته وتحمله لهم الأمة ونشر الدعوة الإسلامية إلى أصقاع المعمورة.

وأكد الوزير الشامي أهمية استلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة الدينية، والمضي على ثقافة وروح الجهاد التي انتهجها الرسول عليه الصلاة والسلام وترسيخ مفاهيمها لدى الأجيال.

واستعرض ما تمر به الأمة من هوان وضعف لابتعادهم عن نهج وسيرة الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه وسلم، ما يتطلب منها العودة الصادقة إلى كتاب الله وسنته نبيه.

ولفت وزير الإعلام إلى ضرورة استفادة قادة وضباط وأفراد الأمن المركزي من هذه المناسبة في تعزيز الصمود لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وفي الفعالية التي حضرها قائد قوات الأمن المركزي اللواء الركن عبدالرزاق محمد المروني، والقادة والضباط والصف والجنود وعدد من المسئولين، ألقيت كلمات تناولت المعاني النبيلة والسامية من مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وأهمية إستلهام العبر والعضات من سيرته العطرة ونهجه القويم .

وتطرقت إلى الدور المناط بقيادة وضباط وأفراد الأمن المركزي في حماية الوطن ومصالحه والحفاظ على أمنه واستقراره خاصة خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء ما يتعرض له من عدوان وحصار وحرب اقتصادية بهدف إخضاع الشعب اليمني للوصاية الخارجية.

سبـأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله