ديسمبر 16, 2018 صنعاء 1:29 ص

وزير التربية:التسلح بالعلم والمعرفة شرط لنهوض الأمم

وزير التربية:التسلح بالعلم والمعرفة شرط لنهوض الأمم
مساحة اعلانية

الثورة نت../
تفقد وزير التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي اليوم سير العملية التعليمية بثانوية جمال عبدالناصر للمتفوقين بأمانة العاصمة.

حيث اطلع الوزير الحوثي على مستوى الأداء وسير العملية الدراسية ومدى توفر أدوات ووسائل التعلم الحديثة، مستمعا من مدير المدرسة الدكتور محمد القاسمي إلى شرح حول الجهود المبذولة لتحقيق الأهداف المرجوة من المدرسة كحاضنة للطلاب المتفوقين و أبرز احتياجاتها .

وخلال الزيارة أشاد الوزير الحوثي بالخدمة التعليمية التي تقدمها المدرسة رغم شحة الإمكانيات جراء استمرار العدوان والحصار وكذا عزيمة الطلاب وإقبالهم على طلب العلم .

وأكد أهمية التسلح بالعلم والمعرفة كشرط لنهوض الأمم ورقيها الأمر الذي حث عليه الرسول الكريم الذي تحل ذكرى ميلاده الثلاثاء القادم .. مشيرا إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة والاقتداء به في كل أفعاله وأقواله وثباته ومقارعته لقوى الشر والاستكبار.

إلى ذلك ناقش وزير التربية والتعليم مع إدارة ثانوية جمال عبدالناصر سبل وآليات إنتاج مادة للمنهج الدراسي لمرحلة التعليم الثانوي عبر الاستفادة من الخبرات التربوية والتجهيزات الفنية بالمدرسة وتعميمها على شكل سلسلة حلقات تلفزيونية تبث من خلال القناة التعليمية .

سبـأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله