ديسمبر 16, 2018 صنعاء 2:21 ص

الاتحاد إلى نهائي بطولة المولد النبوي الشريف بإب

الاتحاد إلى نهائي بطولة المولد النبوي الشريف بإب
مساحة اعلانية

 

إب/محمد الورافي
تأهل فريق أولمبي اتحاد إب إلى المباراة النهائية لبطولة المولد النبوي الشريف لكرة القدم المقامة حالياً بمحافظة إب على كأس فقيد الرياضة علي الحبيشي مدير عام مكتب الشباب والرياضة السابق بالمحافظة، وسيلاقي الاتحاد نظيره أولمبي الشعب في المباراة النهائية المقررة بعد غدٍ الثلاثاء.
وجاء تأهل فريق أولمبي الاتحاد للنهائي إثر فوزه على نظيره فريق شباب الشعب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما عصر أمس على ملعب الكبسي.
الشوط الأول انتهى بتعادل الفريقين سلبياً، وفي الشوط الثاني واصل الفريقان شن الهجمات عبر الوسط والأطراف لينجح فريق أولمبي الاتحاد في الدقيقة 18 من تسجيل الهدف الأول بواسطة اللاعب عبدالرحمن محسن وعزز الاتحاد تفوقه بالهدف الثاني في الدقيقة 22 عبر اللاعب هيثم السالمي، وبعد دقيقة تمكن فريق الشعب من تسجيل هدفه الوحيد عن طريق اللاعب سالم النجار، لتنتهي المباراة بفوز فريق أولمبي الاتحاد بهدفين مقابل هدف ويتأهل لملاقاة أولمبي الشعب في المباراة النهائية.
أدار المباراة فهد الصباحي وساعده حبيب النجار وزكريا النزيلي ورابعاً مختار العرامي وراقبها عبدالرحيم الخشعي رئيس فرع اتحاد القدم بمحافظة إب.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله