ديسمبر 16, 2018 صنعاء 2:20 ص

ندوة ثقافية بجامعة ذمار إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

ندوة ثقافية بجامعة ذمار إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف
مساحة اعلانية

ذمار/ يسرى الحماطي

أقام الملتقى الأكاديمي وملتقى الطالب الجامعي في جامعة ذمار ندوة ثقافية بعنوان ” النبي الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله قدوتنا في مواجهة الطغاة والظالمين .

الندوة حضرها العديد من الأكاديميين ومحافظ المحافظة وعدد من الطلاب والطالبات طرح فيها المشاركون عدة أوراق تحدثت عن القيم والأخلاق التي جسدها رسول الرحمة والهداية كنموذج راقي لكل الأمم وتطرقت ورقة اخرى الى مدى ارتباط اليمنيين بالرسول محمد صلوات الله عليه وعلى اله الاطهار عبر السنين قبل مولده الشريف وبعد مولده وخلال مسيرة تبليغه للرسالة السماوية الإلهية التي جاء بها ومدى تحرك اليمنيين لحمل الرسالة والتضحيات والمواقف التي قدموها حتى أظهر الله هذه الدين للناس .

وأوضح المشاركون على مشروعية الاحتفاء بذكرى مولد خير البشرية محمد صلوات الله عليه وعلى اله الاطهار كموقف لكل المسلمين بأنهم لن يتخلوا عن هذا القائد العظيم الذي يعتبر نموذجا عمليا للقيادة التي تقود الشعوب نحو العزة والكرامة ومشروع لايقبل بهيمنة الطغاة والظالمين .

ودعى المشاركون الجميع للإحتشاد عصر الثلاثاء في ساحة جامعة ذمار والإحتفال بالذكرى العطرة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها واله افضل الصلاة وأزكى التسليم.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله