متحدث القوات المسلحة: إفشال زحف واسع لقوى العدوان باتجاه حيران وتدمير أكثر من 15 آلية

الثورة نت../
أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا اليوم من إفشال زحف واسع لمرتزقة العدو في جبهة حيران بحجة وتدمير أكثر من 15 مدرعة وآلية عسكرية.

وأوضح العميد سريع في تصريح لوكالة الأنباء (سبأ) أن العدو حاول الزحف خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية على حيران بمحافظة حجة من ثلاثة مسارات وبقوام ثلاثة ألوية عسكرية تحت غطاء جوي مكثف من طيران العدوان.

وأشار إلى أن أبطال الجيش واللجان أفشلوا محاولات الزحف كما نفذوا عملية استدراج ناجحة لمجاميع من المرتزقة وآليات عسكرية للعدو إلى حقول ألغام ولقي العشرات مصرعهم وأصيب آخرون إضافة إلى تدمير عدد من الآليات.

وأكد أن أكثر من 200 من الغزاة والمرتزقة قتلوا وأصيبوا بينهم قيادات، حيث لقي القيادي المرتزق الشيخ قيس تيهان مصرعه وأصيب العميد المرتزق محمد سالم الخولاني (مساعد ما يسمى قائد المنطقة الخامسة ورئيس شعبة التوجيه) بإصابات بليغة، كما تم خلال عملية كسر الزحف تدمير أكثر من 15 مدرعة وآلية عسكرية مختلفة.

وحيا المتحدث الرسمي الصمود الأسطوري لأبطال الجيش واللجان في كافة الجبهات ويقظتهم العالية في مواجهة العدوان.. مشيدا بدور أبناء وقبائل محافظة حجة ووقوفهم إلى جانب إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

قد يعجبك ايضا