ديسمبر 12, 2018 صنعاء 2:30 م

أهلي صنعاء يحتفي بذكرى مولد النبي الأعظم

أهلي صنعاء يحتفي بذكرى مولد النبي الأعظم
مساحة اعلانية

 

صنعاء/جمال الخولاني
أقام نادي أهلي صنعاء ممثلا باللجنة الثقافية يوم أمس احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف امثل في إقامة اللقاء الإبداعي الإنشادي.
وفي الفعالية أكدت القائمة بأعمال وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة هناء العلوي أهمية هذه المناسبة لاستلهام القيم والمبادئ من سيرة سيد المرسلين محمد صلوات الله عليه وآله، مشيرة إلى أن الثقافة المغلوطة والتي يدعي البعض أن الاحتفال بالمولد النبوي بدعة تأتي في ظل الجهل والحجود بخير البرية والذي أخرج البشرية من الظلمات إلى النور، مثمنة جهود النادي الأهلي في إقامة هذه الفعالية وغيرها من الأنشطة الشبابية والرياضية.
بدوره أوضح رئيس اللجنة الثقافية بالنادي يحيى الشهاري أن النادي يحرص على إقامة هذه المناسبة العظيمة إبتهاجا وسرورا بمولد خير البشر سيدنا محمد بن عبدالله صلوات الله عليه، مشيداً بدور إدارة النادي في دعم أنشطة اللجنة الثقافية التي تتصدر إقامة مثل هذه الفعاليات في عدة مجالات.
تخلل الفعالية التي حضرها أمين عام النادي الأهلي عبدالله حسين جابر والمشرف الرياضي أنور الحيمي والمسئول المالي عبدالله الجابري، فقرات إنشادية وموشحات دينية قدمتها زهرات مدارس القيم وفرقة نفس الرحمن وقصيدتين للشاعرين جمال الحضرمي وتوفيق الزبيري، وعقب ذلك كرمت إدارة النادي الأهلي القائمة بأعمال وكيل وزارة الشباب لقطاع المرأة هناء العلوي بدرع.
تصوير/أحمد الناظري

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله