ديسمبر 16, 2018 صنعاء 1:27 ص

مؤسسة الشعب ترعى أمسية دينية في بيت الفقيه بمناسبة المولد النبوي الشريف

مؤسسة الشعب ترعى أمسية دينية في بيت الفقيه بمناسبة المولد النبوي الشريف
مساحة اعلانية

 

أحيت السلطة المحلية في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة وبرعاية مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، أمسية ثقافية ودينية، بمناسبة المولد النبوي الشريف 1440ه.

وخلال الفعالية ألقى عضو مجلس الشورى، محمد البخيتي، كلمة تطرق فيها إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وخصوصا في هذه الفترة التي يحاول فيها أعداء الدين إبعادنا عن الرسول عليه وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم.

وقال البخيتي: الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو استحضار لشخصية الرسول، فحب الرسول من حُب الله سبحانه تعالى، وحُب آل الرسول، من حُب الرسول.
وأشار عضو مجلس الشورى، إلى أن أصحاب الفكر التكفيري الذين يحاولون إبعادنا عن الرسول وآل البيت، يرتكبون أبشع الجرائم وبشكل لم يسبق لهم مثيل
باعتبار أنهم يتقربون لله سبحانه وتعالى وهم في حقيقة الأمر لا يعبدون الله وإنما يعبدون الشيطان، ويتقربون إليه بجرائمهم البشعة.

من جهته أفاد مدير عام مديرية بيت الفقيه، حسين سهل، في الكلمة التي ألقاها بالنيابة عنه الشيخ خالد غلاب، أن الحضور الكبير للاحتفال بالمولد النبوي الشريف دليل على عظمة الشعب اليمني، والتأكيد بأنه شعب لا يركع ولا يخضع إلا لله.
وألقى مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، محمد الجعدي، كلمة أكد خلالها أن قيام مؤسسة الشعب برعاية عدد من الفعاليات الرياضية والثقافية في مديرية بيت الفقيه، بمناسبة المولد النبوي الشريف، يأتي انطلاقاً من الواجب الوطني والإنساني والديني، تجاه أبناء الساحل الغربي، في ظل هذا العدوان الغاشم ،كما يأتي ضمن المشاريع الاغاثية والإنسانية ودعم الشباب، والتي تنفذها مؤسسة الشعب في محافظة الحديد.
وتخلل الفعالية كلمة للمشرف الثقافي لمديريات المربع الجنوبي بمحافظة الحديدة أبو نصر، وأخرى عن شباب المديرية القاها الشيخ طلال زُبل.

كما قدمت فرقة الإنشاد الديني في مديرية بيت الفقيه موشحات وأناشيد دينية نالت استحسان الحاضرين.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله