ديسمبر 16, 2018 صنعاء 1:31 ص

منتخب القدم يخسر ودية الإمارات بثنائية

منتخب القدم يخسر ودية الإمارات بثنائية
مساحة اعلانية

في ثاني مبارياته التجريبية استعداداً للنهائيات الآسيوية:

 

الثورة/محمد الخميسي
خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس مباراته الودية الثانية التي يخوضها في إطار استعداداته لخوض منافسات النهائيات الآسيوية المقرر إقامتها في الإمارات مطلع يناير المقبل والتي يشارك فيها منتخبنا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه العراق وإيران وفيتنام.
وجاءت خسارة منتخبنا لوديته الثانية من نظيره المنتخب الإماراتي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على استاد نادي الوصل بدبي.
المباراة في سطور
بدأ المنتخب اللقاء بتراجع واضح واستمر التردد طيلة العشرين الدقيقة الأولى والتي حملت الهدف الإماراتي الاول من تناقل سريع في الجهة اليسرى تحولت لكرة عرضية اكملها اللاعب سيف راشد في المرمى، وتلتها محاولة من اسماعيل الحمادي حولها الحارس عياش إلى ركنية.
وأبرز محاولة للمنتخب في هذا الشوط كانت عن طريق حسين غازي الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الـ18 أبعدها الحارس الاماراتي.
وفي الشوط الثاني تحسن مستوى المنتخب ووصل أكثر من مرة للمرمى الاماراتي لكنه لم يتمكن من انهاء هجماته بالشكل المطلوب، فكانت اولى المحاولات لمحسن قراوي الذي وصلته رأسية المطري البينية لينطلق ويسدد كرة اعتلت العارضة.
ورد المنتخب الاماراتي بقوة ووسع الفارق بتسجيله الهدف الثاني عن طريق علي سالمين، وكاد منتخبنا ان يقلص النتيجة بعد الدفع بعماد منصور مهاجم ثاني وتغيير أسلوب اللعب الى 4-4-2، حيث سدد عماد منصور كرة زاحفة مرت بمحاذاة القائم الايمن، وتلتها المحاولة الأخير لمحسن قراوي الذي انطلق من اليمين وسدد كرة ارضية قوية غير مجراها الحارس، لتنتهي المباراة بخسارة منتخبنا بهدفين دون رد.
تعود ظهر اليوم بعثة المنتخب إلى الرياض لاستكمال المعسكر الخارجي الذي يقيمه المنتخب في الرياض استعداداً للنهائيات.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله