ديسمبر 16, 2018 صنعاء 2:38 ص

مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية تدشن حملة إغاثة لنازحي دمت

مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية تدشن حملة إغاثة لنازحي دمت
مساحة اعلانية

الثورة نت/ خاص
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية مشروع إغاثة نازحي مديرية دمت محافظة الضالع في أمانة العاصمة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.
وأوضح محمد عواض، مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة الشعب في تصريح لـ”الثورة”: بمناسبة المولد النبوي الشريف تم تدشين اليوم واستمرارية حملة الإغاثة للنازحين جراء العدوان ومد يد العون لهم، لنزوحهم إلى أمانة العاصمة خلال هذا الأسبوع، حيث استهدفنا النازحين من مديرية دمت محافظة الضالع وهو أستمرارية لما قدمناه في محافظة الحديدة حيث قدمنا خدمات ايوائية
وأضاف: قدمنا في اليوم الأول مواد إغاثية وإيوائية لعدد سبعة وخمسين أسرة وستتواصل الحملات الاغاثية للنازحين وهو تواصلاً لما قدم في محافظة الحديدة الذين استهدفنا فيها 360 أسرة بالخيام والمواد الإيوائية كجانب من المساعدات الإنسانية والإغاثية والرعاية الصحية والرعاية الاجتماعية وتنمية المجتمع التي تقدمه المؤسسة ضمن برنامج عملها.
وبين أن إغاثة نازحي دمت يأتي في إطار مشروع إغاثة النازحين والمتضررين من العدوان للعام الجاري الذي تنفذه المؤسسة في العاصمة والحديدة لتخفيف معاناتهم.
وقال رائد مسعداليزيدي، نازح من مديرية دمت لـ”الثورة”: نشكر المؤسسة على استقبال النازحين من مديرية دمت وقرى الحقب وبيت اليزيدي ومن القرى المجاورة التي تضررت بسبب قوات العدوان التي تسعى للسيطرة على منطقتنا.
ودعا اليزيدي المنظمات والمجتمع المدني والجمعيات والمؤسسات إلى الإلتفاف حول النازحين الهاربين من جحيم الحروب.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله