ديسمبر 12, 2018 صنعاء 2:58 م

ضبط ألف و124 قضية جنائية خلال نوفمبر بأمانة العاصمة

ضبط ألف و124 قضية جنائية خلال نوفمبر بأمانة العاصمة
مساحة اعلانية

الثورة نت../

بلغت عدد القضايا الجنائية المضبوطة عبر مختلف المناطق الأمنية ومراكز الشرطة بأمانة العاصمة خلال نوفمبر الماضي بلغت ألف و124قضية جنائية.

وأوضحت إحصائية صادرة عن أمن أمانة العاصمة ،أنه تم إستكمال الإجراءات لـ545 قضية جنائية، أرسلت مع المتهمين بإرتكبها وعددهم 792 شخصاً، إلى النيابات المختصة.

وبينت الإحصائية أن قضايا السرقة المضبوطة بلغت 167 قضية، منها 17 قضية سرقة بالإكراه و20 قضية سرقة من داخل السيارات، فيما بلغت عدد قضايا السرقة من المنازل التي تم ضبطها خلال نوفمبر الماضي 25 قضية و 15 قضية سرقة من المحال التجارية و 22 قضية سرقة من أشخاص.

وأشارت الإحصائية إلى أن الأجهزة الأمنية بأمن الأمانة حققت في مجال مكافحة وضبط جرائم السرقة انجازا مهما، تمثل في استعادة تسع سيارات مسروقة وتم تسليمها لأصحابها.

وذكرت الإحصائية أن عمليات التحري وجمع الاستدلالات المنجزة الشهر الماضي استطاع من خلالها رجال الأمن كشف ملابسات 114 قضية جنائية مجهولة، ارتكبت في فترات سابقة، وإلقاء القبض على مرتكبيها.

ووفقا لأمن أمانة العاصمة فإن ارتكاب الجرائم الجنائية بالعاصمة خلال نوفمبر المنصرم انخفضت بنسبة 30 بالمائة، مقارنة بشهر أكتوبر، وذلك نتيجة للإجراءات الأمنية المكثفة التي اتخذت لمتابعة المتهمين المطلوبين والمشتبه بهم ونشر التحريات والدوريات في الأماكن التي تتكرر فيها الجرائم الجنائية، وكذا تعاون المواطنين في ضبط الجريمة والحد منها.

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله