مؤسسة الشعب الاجتماعية توزع رسوم التسجيل واستخراج الشهائد الجامعية ضمن مشروع (كفالة طالب علم)

الثورة نت/ خاص
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم بصنعاء توزيع الحافز ورسوم التسجيل ورسوم استخراج الشهائد الجامعية والبطائق الجامعية لعدد 39 طالبا وطالبة من المكفولين لدى المؤسسة.
وفي التدشين تم توزيع الحافز ورسوم التسجيل للطلاب الملتحقين بالجامعات ودعا مدير البرامج والمشاريع محمد عواض الطلاب والطالبات إلى بذل الجهد والحرص على التحصيل العلمي الجيد حتى ينهون تحصيلهم العلمي، مؤكداً بأن البرنامج ينشط في عدد من الجامعات اليمنية ولا يقتصر في جامعة بمفردها.
وفي تصريح لـ”الثورة” قالت مديرة مشاريع التعليم نور المهدي: ندشن مشروع كفالة طالب علم الذي يندرج تحت عدة بنود منها توزيع الحافز رسوم استخراج البطائق الجامعية رسوم التسجيل ورسوم استخراج البطائق الجامعية ويأتي ذلك في إطار مساهمتنا ومساعدتنا من المؤسسة وإدراكها بأهمية التعليم الجامعي خاصة في ظل ظروف فرضتها قوى العدوان والحرب والحصار وانقطاع المرتبات .
وأضافت: ان مؤسسة الشعب وإدراكا منها لأهمية التعليم في خلق جيل متسلح بالعلم تقوم سنويا بتوزيع الرسوم الجامعية لعدد من الطلاب والطالبات المكفولين من المؤسسة حتى يواصلون دراستهم الجامعية بسهولة ودون أية عوائق استشعارا منها لما يعانيه طلاب العلم في هذه الظروف الراهنة التي تعيشها بلادنا جراء العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا