العزي والشاعر يطلعان على مشروع “أنا اليمني” في مؤسسة الشعب

الثورة نت/ خاص

أطلع نائب وزير الخارجية حسين العزي ومعه رئيس هيئة الدعم والاسناد اللوجستي اللواء صالح مسفر الشاعر ورئيس قطاع الفضائية اليمنية يحيى حميد اليوم الاثنين على تفاصيل مشروع “أنا اليمني” الذي أطلقته مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بهدف تجسيد الهوية اليمنية وتعميق الوحدة الوطنية لدى المجتمع اليمني.
وقال نائب وزير الخارجية أن ما قامت به مؤسسة الشعب من مشاريع عملاقة في الجانب التوعوي والثقافي المناهض للعدوان جسد الحس الوطني والإنساني لدى القائمين على هذه المؤسسة الذين استشعروا عدالة قضيتهم في هذه الظروف الصعبة.
وأضاف: عكست المؤسسة الكثير من القيم الاخلاقية وساهمت في إحياء التكامل والتكافل في المجتمع اليمني ونأمل أن تكون النموذج الرائد والقدوة والأسوة لكل من يحب هذا الوطن، مشيداً بالمعرض التشكيلي مأساة وصمود وقال ان معاناة الشعب اليمني تتجسد في معرض الرسومات التشكيلية “مأساة وصمود” التي تعكس حالة الصمود والمأساة في نفس الوقت.
واستمع نائب وزير الخارجية ومعه رئيس هيئة الدعم والإسناد اللوجستي اللواء صالح الشاعر ورئيس قطاع الفضائية اليمنية يحيى حميد إلى شرح مفصل من رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور أحمد الكبسي حول مكونات وأهداف المشروع والفلاشات التي نفذها المشروع حتى اليوم في مختلف المجالات السياحية والثقافية والتوعوية في مواجهة العدوان.
ويعد معرض الفن التشكيلي مأساة وصمود الذي تم افتتاحه بتاريخ (29 سبتمبر2018م)، تجسيداً لورشة عمل  لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية استمرت نحو شهرين وضمت 25 فنانا وفنانة تشكيلية أنتجوا 102 لوحة تشكيلة جسدت المأساة التي يعانيها الشعب اليمني جراء العدوان السعودي الغاشم وصمود الشعب اليمني في مواجهة هذا العدوان.
ويهدف المشروع إلى إبراز مأساة وصمود شعبنا اليمني على مدى سنوات من العدوان على بلادنا.
قد يعجبك ايضا