تدشين توزيع 2000 حقيبة مدرسية بأمانة العاصمة

الثورة نت / قاسم الشاوش
دشنت شركة الاتصالات الدولية (تيليمن) اليوم بصنعاء مشروع توزيع الحقيبة المدرسية في ست مدارس بمديريتي شعوب وبني الحارث بالأمانة.
وفي التدشين أوضح نائب الرئيس التنفيذي في الشركة عبد الرحمن حميد الدين أن المشروع يستهدف 2000 طالب وطالبة في أمانة العاصمة بتوزيع 2000 حقيبة مدرسية بمبادرة من الإدارة التنفيذية للشركة الدولية للاتصالات (تيليمن) من موقع المسئولية والمساهمة الاجتماعية.
وأشار إلى أن الشركة تعمل على توفير الحقيبة المدرسية للطلاب الذين لم يستطيعوا شراءها جراء الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها بلادنا جراء العدوان والحصار.
الى دلك قال مدير عام التربية والتعليم بأمانة العاصمة زياد الرفيق أن توزيع الحقيبة المدرسية من شركة (تيليمن) استهدفت مدارس (الوشاح، سعد الأشول، الجيل الجديد، رفيدة، أمهات المؤمنين، أبوبكر الرازي)، مشيدا بدور الشركة في المساهمة بتوفير الحقيبة المدرسية للطلاب المحتاجين والنازحين .. لافتا إلى أن هذه المساهمة المجتمعية تحد من تسرب الطلاب من التعليم وتحفز أولياء الأمور على الاستمرار في تعليم أبناءهم.
حضر التدشين مدير المنطقة التعليمية بمديرية بني الحارث عبد السلام الغولي ومدير العلاقات والتنسيق بشركة تيليمن محمد القواس ومدير المنطقة التعليمية عصام العابد.

قد يعجبك ايضا