نائب وزير الخارجية: لابد من الاهتمام بالمشاريع الانسانية والاقتصادية في ظل الحصار الجائر على بلادنا

العزي والشاعر يطلعان على مشروع “أنا اليمني” في مؤسسة الشعب

الثورة/ خاص
دعا نائب وزير الخارجية حسين العزي إلى أهمية تشجيع المشاريع الإنسانية والاقتصادية التي تجسد القضية اليمنية العادلة في مناهضة العدوان على بلدنا الحبيب في إحياء خصائص التكافل والتكامل في مجتمعنا اليمنيي الصامد.
جاء ذلك أثناء زيارة قام بها نائب وزير الخارجية حسين العزي ومعه رئيس هيئة الدعم والاسناد اللوجستي اللواء صالح مسفر الشاعر ورئيس قطاع الفضائية اليمنية يحيى حميد على تفاصيل مشروع “أنا اليمني” الذي أطلقته مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بهدف تجسيد الهوية اليمنية وتعميق الوحدة الوطنية لدى المجتمع اليمني.
وقال نائب وزير الخارجية :إن الأعمال التي جسدت الحس الوطني وعكست مدى اهتمام منتسبي هذه المؤسسة ومدى استشعارهم للمسؤولية واستشعارهم عدالة قضية شعبنا ووطنا خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا.
وأضاف: عكست المؤسسة الكثير من القيم الأخلاقية وساهمت في إحياء التكامل والتكافل في المجتمع اليمني ونأمل أن تكون النموذج الرائد والقدوة والأسوة لكل من يحب هذا الوطن، مشيداً بالمعرض التشكيلي مأساة وصمود, وقال إن معاناة الشعب اليمني تتجسد في معرض الرسومات التشكيلية “مأساة وصمود” التي تعكس حالة الصمود والمأساة في نفس الوقت.
واستمع نائب وزير الخارجية ومعه رئيس هيئة الدعم والإسناد اللوجستي اللواء صالح الشاعر ورئيس قطاع الفضائية اليمنية يحيى حميد إلى شرح مفصل من رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور أحمد الكبسي حول مكونات وأهداف المشروع والفلاشات التي نفذها المشروع حتى اليوم في مختلف المجالات السياحية والثقافية والتوعوية في مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا