تكريم الفائزين في مسابقة الإبداع الثامنة بصنعاء

الثورة نت/..
كرمت جامعة العلوم والتكنولوجيا الفائزات في مسابقة الإبداع الثامنة التي نظمها قسم الأنشطة الطلابية بالفرع الطالبات التي نظمها قسم الانشطة الطلابية بالفرع في مجالات الرسم والالقاء والخط في العاصمة صنعاء.
وفي حفل التكريم ألقى رئيس الجامعة الدكتور حميد عقلان كلمة عبر فيها عن سعادته البالغة لحضور هذه الفعالية ، مستذكراً محطات ومراحل تطور الجامعة وكيف بدأت بفكرة انشاء جامعة للبنات حتى غدت اليوم جامعة ملء السمع والبصر ومحط اعجاب الكثير داخل وخارج الوطن ، مشيراً إلى الاهتمام الكبير الذي أولته القيادة منذ النشأة بتوفير البيئة الملائمة للفتاة اليمنية للالتحاق بالتعليم الجامعي من خلال إنشاء فرع متكامل للطالبات.
وأكد رئيس الجامعة على أهمية المرحلة الجامعية في بناء شخصية الطالب وصقل مهاراته وخبراته وقدراته وذلك من خلال المشاركة الفاعلة في مثل هذه المسابقات الابداعية والانشطة الطلابية المختلفة التي تنمي روح الفريق والإحساس بالمسؤولية والتنافس الشريف .
وأشار في الحفل الذي حضرته عميدة فرع الطالبات الدكتورة سوزان الحروي ومديرة إدارة شؤون الطالبات منى الاشول: إلى نماذج من مخرجات جامعة العلوم والتكنولوجيا على المستوى الوطني والإقليمي والدولي قائلاً أنهم اصبحوا يشار اليهم بالبنان في كل مكان وفي مختلف مواقع العمل .
ودعا رئيس الجامعة في ختام كلمته الطالبات الى الانخراط في مثل هذه الانشطة والمشاركة الفاعلة فيها .
من جانبها القت عميدة فرع الطالبات كلمة رحبت في مستهلها برئيس الجامعة ومثمنة الدعم الكبير الذي تولية رئاسة الجامعة لفرع الطالبات، وتحدثت عن اهمية المسابقة التي تقام كتقليد سنوي في الجامعة على مستوى البنات والبنين ويسودها روح التنافس وبجو مفعم بالحيوية والنشاط ، ووجهت جملة من النصائح والارشادات القيمة للطالبات .
تخلل الحفل ريبورتاج عن المسابقة وعرض نماذج من الاعمال الإبداعية للمتسابقات ووصلات انشاديه نالت استحسان الحاضرين ، وفي الختام تم تكريم الفائزات وفرق العمل بالمسابقة
قد يعجبك ايضا