تدشين العمل بمشروع إنشاء نافورة أمام معلم باب اليمن بصنعاء القديمة

الثورة نت/..
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي وأمين العاصمة حمود محمد عُباد، اليوم العمل بمشروع إنشاء نافورة أمام المعلم التاريخي باب اليمن بصنعاء القديمة بأمانة العاصمة بدعم السلطة المحلية بالأمانة.
يتضمن المشروع المعتمد وفقا لتصميم هندسي ذات طابع تراثي قديم وتنفذه وحدة الترميمات بأمانة العاصمة على نافورة مائية بقطر 10 متر خارجي و5 قطر داخلي و4 شذروانات ودلو مائي، بالإضافة إلى أعمال بلاط وإضاءة وتشجير للمساحات الخضراء.
وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى السامعي بهذه الأعمال التي تسهم في إضفاء مظاهر جمالية وحضارية للعاصمة صنعاء .. منوها بجهود قيادة الأمانة المستمرة في تحسين مستوى الخدمات في مختلف المجالات.
بدوره أشار أمين العاصمة إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة أمانة العاصمة التطويرية لكافة المداخل والشوارع الرئيسية لتحسين المظهر الجمالي والحضاري للعاصمة صنعاء، عاصمة كل اليمنيين.
فيما أوضح الوكيل المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، أن مشروع النافورة سيتم الانتهاء منه خلال ديسمبر الجاري .. لافتاً إلى استمرار تنفيذ عدد من المشاريع خلال الفترة المقبلة في أماكن وتقاطعات وشوارع أمانة العاصمة.
بدوره أكد مدير وحدة الترميمات بالأمانة المهندس حسن الديلمي، أن العمل يسير بوتيرة عالية في إنجاز المشروع بدقة وجودة وفقاً للتصاميم الهندسية المعتمدة .
ونوه بدعم ومتابعة قيادة أمانة العاصمة للمشاريع الجاري تنفيذها من قبل الوحدة في مختلف مديريات الأمانة.
حضر التدشين وكيل الأمانة علي شريم والوكيل المساعد أحسن القاضي ومدير مديرية صنعاء القديمة أحمد الصماط ونائب مدير الرقابة الفنية على المشاريع بالأمانة المهندس أحمد المشرقي.
إلى ذلك اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى وأمين العاصمة على سير العمل في طلاء البردورات بالشوارع الرئيسية بمنطقة باب اليمن والهيئة العامة للطيران، والتي تأتي ضمن مشروع النقد مقابل العمل الذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية بمديريات الأمانة.
قد يعجبك ايضا