مؤسسة “الشعب” تكرم 135 معلمة في محو الأمية بشعوب

الثورة نت/ خاص
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية مشروع دعم استمرارية التعليم للعام الحالي مرحلة دعم مراكز محوي الأمية ضمن حملة دعم استمرارية التعليم وذلك بتكريم 135 مدرسة ومتطوعة محو الأمية الذي يستفيد منه 4228 دارسة في مديرية شعوب.
وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشعب الدكتور أحمد الكبسي دعم المؤسسة لمعلمات محو الأمية نظير جهودهن في محو الأمية وصمودهن رغم ظروف العدوان وتوقف المرتبات.
وأضاف: من واجبنا أن نقف مع من يعمل دون مرتبات الذين يتركون منازلهم وأشغالهم لأجل مواصلة المسيرة التعليمية وحرصاً منهم على عدم توقفها في مثل هذه الظروف
ودعا الكبسي المنظمات والجمعيات إلى التعاون في ملامسة احتياجات المعلمات، مثنياً على صمود المعلمات في جبهة التعليم رغم الصعوبات وما يقمن به من دور بالغ الأهمية.
وأوضح مدير مكتب محو الأمية بمديرية شعوب عبدالله علي ضبيان للثورة: ان تواجد المعلمات من متقاعدات ومتطوعات في ميدان الحقل التعليمي يعد أكبر حصيلة وان 4228 دارسة في مديرية شعوب على مستوى المديرية تتم بجهود هؤلاء المشرفات والمدرسات الذين يخدمون الوطن دون مقابل وهذا يدل على الروح الوطنية الذي يحملونها.
من جانبه قال مدير البرامج والمشاريع محمد عواض أن مشروع دعم استمرارية التعليمة الذي دشنته مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية جميع مراكز محو الأمية في مديرية شعوب المعلمات وذلك بتقديم حافز للمعلمات.
وأوضح أن المشروع يأتي في إطار نشاط مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية ومسؤولياتهم الاجتماعية وتجسيدا لأهدافها في التكافل الاجتماعي واستمرار التعليم.. لافتا إلى أن المشروع سيتوسع ليشمل المديريات الأخرى.
ولفت عواض إلى أن المؤسسة ستواصل تقديم العون والإغاثة وخاصة للمدرسين والمدرسات بما يسهم في استمرارهم في العملية التعليمية.

قد يعجبك ايضا