يناير 19, 2019 صنعاء 3:27 ص

مجلس الشورى يشيد بجهود الوفد الوطني وما تم التوصل إليه من نتائج بمشاورات السويد

مجلس الشورى يشيد بجهود الوفد الوطني وما تم التوصل إليه من نتائج بمشاورات السويد
مساحة اعلانية

الثورة نت/

 

أشاد مجلس الشورى بجهود الوفد الوطني المفاوض في مشاورات السويد والنتائج الأولية التي تم التوصل إليها في المشاورات التي عقدت برعاية الأمم المتحدة ومشاركة بعض الدول الراعية للسلام في اليمن.

وثمن مجلس الشورى في بيان صادر عنه، جهود الوفد الوطني ومشاركته الفاعلة في هذه المشاورات والتي تؤكد الحرص على تحقيق السلام العادل للشعب اليمني.

وعبر المجلس عن تقديره لما تحقق من تجنيب مدينة الحديدة المزيد من القتال والدمار والطريق الأمن لمدينة تعز، وتخفيفاً للأعباء عن المواطنين ومعاناتهم الإنسانية، والذي يعد خطوة أولى نحو تحقيق السلام في كافة ربوع الوطن.

وأعرب مجلس الشورى عن أمله في الإلتزام بما تم الإتفاق عليه وتحقيق الخطوات الإيجابية للمزيد من استقرار الأوضاع وإيقاف نزيف الدم اليمني وفتح مطار صنعاء الدولي لسفر المرضى وعودة الآلاف من العالقين في عدد من عواصم العالم، وعدم ربط رحلاته عبر مطاري عدن وسيئون, كونهما تحت الإحتلال من قوى تحالف العدوان.

وعبر مجلس الشورى عن تقديره لجهود المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن مارتن غريفيث ومساعديه في تحقيق الأمن والسلام للشعب اليمني.

وأكد أن الحل السلمي هو الخيار الأمثل لإنهاء العدوان ووقف نزيف الدم اليمني .. مشدداً على أنه آن الأوان لجميع الأطراف تقديم المزيد من التنازلات لتحقيق السلام الشامل والعادل والذي يحفظ لليمن أمنه ووحدته ومقدراته وإستقلاله.

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله