الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

شركة النفط فرع صنعاء تنفذ حملة للرقابة على أسعار المشتقات النفطية

41

الثورة نت |

نفذت شركة النفط اليمنية بمنطقة صنعاء اليوم، حملة للرقابة على أسعار المشتقات النفطية الجديدة المقرة من الشركة.

وخلال الحملة أوضح مدير عام فرع الشركة بمنطقة صنعاء وديع السعيدي، أن الحملة تأتي للتأكد من مدى التزام أصحاب المحطات بالسعر الجديد المحدد بسبعة آلاف و900ريال للدبة 20 لتر وثمانية آلاف و900ريال للدبة الديزل .

وأكد اتخاذ الإجراءات بحق المخالفين للأسعار وعدم التهاون معهم.. داعيا المواطنين للتعاون مع الشركة والإبلاغ عن أي محطة مخالفة للأسعار المعتمدة في محافظات صنعاء وعمران والمحويت وأجزاء من حجة من خلال التواصل عبر رقمين 771112284 أو 777276250.

كما أكد السعيدي الحرص على وصول المشتقات النفطية إلى المواطنين بالسعر الجديد .. مثمنا جهود اللجان الميدانية في ضبط المخالفين.

فيما أشار نائب مدير فرع الشركة هاشم الحيفي ومدير عام المحطات إبراهيم الفسيل إلى أن الفرع قام بتوزيع ثلاثة ملايين لتر في محطات المنطقة.

ولفتا إلى أن عدد المحطات العاملة في منطقة صنعاء 350 محطة.. مؤكدين نزول مندوبي الشركة إلى كافة المحطات للتأكد من التزام المحطات بالسعر الجديد.

وكان اجتماع برئاسة مدير عام فرع الشركة بمنطقة صنعاء وديع السعيدي ناقش إجراءات الرقابة على أسعار المشتقات النفطية.

وأكد الاجتماع الذي حضره نائب مدير عام الشركة هاشم الحيفي ومدير عام المحطات إبراهيم الفسيل ومدراء الإدارات المختصة، على ضرورة تضافر الجهود لضبط المخالفين والعمل على استقرار أسعار المشتقات النفطية .

قد يعجبك ايضا