الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

قافلة غذائية لأسر المرابطين من الجيش واللجان مقدمة من  تنظيم مستقبل العدالة

15
الثورة نت / ماجد الكحلاني
سيّر تنظيم مستقبل العدالة قافلة غذائية لأُسر المرابطين من الجيش واللجان الشعبية في محافظة ذمار ومديريتي نهم وأرحب محافظة صنعاء .
وفي الفعالية التي انطلقت اليوم من أمام ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد بصنعاء ورفقائه، أوضح البيان الصادر عن الفعالية أن القافلة الغذائية تأتي انطلاقاً من تجسيد مبدأ الشراكة واستشعاراً من تنظيم مستقبل العدالة بمسئوليته الوطنية والمجتمعية، في ظل استمرار العدوان الغاشم على بلادنا، وتأكيداً لمواصلة مواجهة العدوان بدعم الجبهات وتحصين الجبهة الداخلية، ومنها الاهتمام بالتكافل الاجتماعي، واستجابة وتنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي .
وأكد البيان أن الاهتمام بأُسر الشهداء والجرحى والمرابطين من الجيش واللجان الشعبية ورعايتهم والاعتناء بهم في كل المجالات، يعتبر واجباً دينياً ووطنياً وانسانياً، وأن هذه القوافل عطاء يسير مقارنة بما يقدمه المجاهدون الأبطال من رجال الجيش واللجان واللجان الشعبية، وما يسطرونه من ملاحم بطولية في جبهات العزة والكرامة بأرواحهم ودمائهم من أجل الحرية والاستقلال والنصر للوطن والشعب .
ودعا البيان الجميع إلى التكاتف والسير نحو هذا التوجه حتى لا يكون دور الأحزاب والقوى السياسية سياسياً فقط، وأن تُبذل كل الجهود والإمكانيات المتاحة للاهتمام بهذه الشريحة الهامة من أبناء هذا الوطن .
وأشار عضو الأمانة العامة لتنظيم مستقبل العدالة فؤاد عيضة الراشدي إلى أن هذه القافلة هي الثالثة التي يقدمها التنظيم، وتعتبر شيئاً رمزياً مقابل ما يقدمه أولئك الأبطال العظماء في جبهات القتال من تضحيات عظيمة بأرواحهم ودمائهم من أجل كرامة وعزة هذا الوطن .
وأضاف أن القافلة تحتوي على مواد غذائية وملابس شتوية، وأن الأيام القادمة ستشهد تسيير قافلة أخرى.. داعيا إلى ضرورة تضافر مختلف الجهود الوطنية الرامية إلى دعم جبهات القتال وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية والتصدي لأي محاولة لقوى العدوان من المرتزقة والمأجورين.
قد يعجبك ايضا