الصناعة توجه بإغلاق عدد من المخابز المخالفة للأوزان في أمانة العاصمة

الثورة نت/ خاص
تواصلت عملية إغلاق اللجان الميدانية للرقابة على الأفران والمخابز التابعة لوزارة الصناعة والتجارة ومكتب الصناعة بالأمانة اليوم بمديرية بني الحارث لعدد من المخابز والافران المخالفة للأوزان المحددة من قبل وزارة الصناعة والتجارة.
وأوضح مدير عام مديرية بني الحارث، عصام عجلان، في تصريح لـ”الثورة”: تنفيذاً لتوجيهات وزير الصناعة والتجارة والأخ أمين العاصمة تم اليوم نزول اللجنة المكلفة من وزارة الصناعة و التجارة لمتابعة الأسعار في المحلات التجارية والأفران وتم اليوم إغلاق ما يقارب 10 أفران في مديرية بني الحارث وذلك لمخالفتها الوزن المحدد من قبل وزارة الصناعة والتجارة.
من جانبه أشرف وكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة الخارجية بسام الغرباني ومدير مكتب الصناعة بالأمانة خالد الخولاني على عمليات التفتيش والإغلاق للمخابز والأفران.
وأوضح الوكيل الغرباني أن عمليات الإغلاق تمت بعد أن تم إشعار المخابز في وقت سابق بالالتزام بالوزن المحدد من قبل وزارة الصناعة واستمرت بإنتاج الخبز بأوزان منخفضة.
وأكد حرص الوزارة على تنفيذ حملات الرقابة والتفتيش على الأفران والمخابز واتخاذ الإجراءات بحق المتلاعبين بالأوزان خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن جراء الحصار الاقتصادي المفروض من قبل دول العدوان.
قد يعجبك ايضا