تكريم الفائزين في بطولة كرة القدم لفئة الأشبال في مديرية بني الحارث

الثورة نت/..
اختتمت البطولات المدرسية في مدارس الشورى، بتكريم المركز الأول والمركز الثاني بدوري كرة القدم لفئة الأشبال.
وكرم أستاذ المناهج وطرق التدريس بجامعة عمران الدكتور عبدالله ابو صليط، دوري فئة الاشبال وتكريم افضل حارس وافضل لاعب وهداف الدوري وكذلك تكريم منضمين وحكام الدوري.
وقال الأستاذ نبيل ابوصليط، من اعضاء اللجنة المنظة للدوري في تصريح صحفي: في مباراة يملأؤها الشغف وحب الجمهور وحماسهم تفوق فريق الصف السابع (أ) على فريق الصف السادس (أ) في المباراة النهائية التي جمعت بينهم.
وأضاف: إكتست المباراة بجنون كرة القدم غير المتوقع وحماسها المألوف لعشاق الساحرة المستديرة، حيث بدأ فريق سادس أ بتسجيل الهدف الأول بداية المباراة لكن الصف السابع بإصرارهم على عدم الاستسلام احرزوا هدف التعادل ومن ثم عاد فريق سادس أ للتقدم مجددا وقام فريق سابع أ باللحاق بهم وعادلوهم وإستمرت المباراة على هذا الحال حتى وصول الفريقين في الشوط الثاني إلى التعادل باربعة اهداف لكلاهما.
وأشار إلى أن فريق الصف السابع أ سيطروا على مجريات المباراة وحولوا الفارق إلى التقدم بسبعة اهداف مقابل اربعة (4-7) ويوقفوا فريق الصف السادس أ اللذين كانوا مسيطرين في الميدان وفي المدرجات وتأتي صافرة الحكم لتعلن الفائز في المباراة وبطل الدوري وهو فريق الصف السابع أ.
وفي حفل التكريم الذي تخلله الحفل العديد من الفقرات الممتعة والمتنوعة التي استمتع بها الطلاب.
قد يعجبك ايضا