الصناعة تناقش القضايا المتعلقة بتفعيل العمل بشركة واي للاتصالات

الثورة نت/..
أكد نائب وزير الصناعة والتجارة حرص اللجنة الاقتصادية العليا على تفعيل كافة الوحدات الاقتصادية والخدمات بمختلف قطاعاتها ومنها قطاع الاتصالات.
وقال في اجتماع اليوم ناقش القضايا المتعلقة بإعادة تفعيل العمل بشركة واي للاتصالات ” نحرص على أن نستمع منكم ومن جميع الاطراف ذات العلاقة حتى نصل الى رؤية موحدة تساهم في اعادة تفعيل الشركة والذي سيساعد تشغيلها في رفد الاقتصاد الوطني”.
وفي الاجتماع المنعقد برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة عضو اللجنة الاقتصادية العليا محمد الهاشمي، ويأتي تواصلا لاجتماعات سابقة آلية العمل التي كانت قائمة في الشركة وعملية توزيع الكروت والشرائح خلال السنوات الماضية والأسباب الى أدت الى تعثر عمليات التوزيع وتوقف شبكة الشركة بسبب العدوان.
واستمع الاجتماع الذي ضم وكيل قطاع خدمات الأعمال بالوزارة محمد عبد الكريم ووكيل وزارة الاتصالات محمد الحاتمي وعدد من وكلاء شركة واي للاتصالات إلى المقترحات والرؤى المقدمة من وكلاء الشركة والرامية الى تشغيل شركة واي وإعادتها الى سوق المنافسة في قطاع الاتصالات.
وأكد الاجتماع الذي حضره عدد من وكلاء الشركة منهم صدام شمسان ضرورة اعداد المقترحات والرؤى من قبل وكلاء الشركة ليتم عرضها على اللجنة الاقتصادية العليا لمناقشتها والعمل على البدء بالخطوات الفعلية لتفعيل العمل في الشركة بالتوافق مع الجهات ذات العلاقة.

قد يعجبك ايضا