الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

الإعلام الأمني: لا وجود لقائمة بمطاعم تبيع اللحوم المحرمة

38

نفى الإعلام الأمني صحة الشائعات التي تقول بأن هناك عدداً من المطاعم تبيع لحوم الكلاب للمواطنين وأن هناك قائمة بأسماء هذه المطاعم.
ودعا الإعلام الأمني جميع المواطنين إلى عدم التعاطي مع هذه الشائعات، مؤكداً أن تلك المزاعم لا أساس لها من الصحة، وأنها تأتي في سياق التشويه والافتراء زورا وبهتانا وتزييفا للحقائق من قبل ضعاف النفوس ضد أصحاب تلك المطاعم.
وأوضح أن الذي حصل هو أنه تم ضبط شخصين يقومان بذبح الكلاب، وأنه قد سبق وقام بنشر الخبر في حينه ولم يذكر أي مطعم وأن هذه القائمة التي يتم تداولها غير صحيحة ولم يصدر أو ينشر أو يعمم اسم أي مطعم، والقائمة التي يتم تداولها من قبل البعض غير صحيحة.
من جانبه استنكر رجلُ الأعمال: نبيل القوزي صاحب سلسلة مطاعم القوزي للسلتة والفحسة في العاصمة صنعاء الشائعات التي راجت في مواقع التواصل الاجتماعي بإضافة اسم مطاعم القوزي ضمن عدة مطاعم قبضت عليها الأجهزة الأمنية وهي تبيع اللحوم المحرمة شمال أمانة العاصمة.
ودعا القوزي في بيان تلقت “الثورة” نسخة منه ، كافة وسائل الإعلام والرواد والنشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة والمصداقية والتحلي بالأمانة في نقل وتقصي الحقائق والأخبار مؤكدا أن تداول أسماء مطاعم مشهورة بالنزاهة على مدى سنوات قد يعرض سمعتها للإساءة والخسائر.
وكانت وسائل إعلامية موالية للعدوان عمدت بشكل مبتذل ورخيص كعادتها لبث شائعات هدفها النيل من الانجازات الأمنية ورجال المال والأعمال وإقلاق السكينة العامة للمواطنين.

قد يعجبك ايضا