العدوان على اليمن كشف الكثير من الحقائق

 

نــــوال أحــــمـــــد

تحالف قوى الاستكبار العالمي؛ وقوى العمالة والنفاق العربي وكل من دار في فلك الولاية والطاعة العمياء لأمريكا وإسرائيل ؛ أولئك المنبطحون والخاضعون تحت إمرة أمريكا أم الإرهاب في وطننا العربي والإسلامي ..
كل من كنا نسمع عنهم أنهم رعاة السلام وأنهم حماة الأوطان؛ وأنهم قادة الشعوب ..
اليوم كُشفت حقائقهم وظهرت للعلن الكثير من خفاياهم. العدوان السعودي الأمريكي والإماراتي على اليمن عرى حكام المشيخة الخليجية على حقيقتهم؛ وبدت الصورة واضحة للعيان أنهم ليسوا سوى “أحذية” يقودهم الأمريكي والإسرائيلي كيفما يشاء ويوجههم كيفما يشاء وأينما يريد العدوان على اليمن كشف لنا هشاشة النظام السعودي وضعفه وكشف لنا وللكثيرين أنه نظام فاشل؛ ونظام فاسد ومتسلط وقمعي وظالم حتى على أبناء شعبه .
وظهرت أمامنا حقيقة واضحة وجلية هي أن السعودية لا تمتلك جيشا بمستوى المواجهة جيش هش وضعيف لا يصلح لخوض المعارك ولا الثبات في ميادين النزال.
ظهر لنا أيضاً خبث ودناءة علماء البلاط الملكي؛ وكيف أنهم لا يخطبون في الملأ إلا بما يمليه عليهم حكامهم وملوكهم ؛ رأينا كيف يحرفون آيات الله ويقلبون معانيها ؛ إرضاء لحكامهم..
شاهدناهم وسمعناهم كيف أنهم أفتوا بقتل المسلمين؛ وجعلوا من دماء وأشلاء أطفال ونساء وشيوخ اليمن؛ تجارة يجنون فيها الكثير من المال الحرام..
العدوان على اليمن كشف لنا وللكثير من الشعوب العربية المستبصرة؛ حقيقة ما يحاك من مخططات إسرائيلية أمريكية في الاستيلاء والاستحواذ على ما تبقى من حقوق وثروات الشعوب العربية لتنتفع منها أمريكا وإسرائيل.. العدوان على اليمن كشف لنا ما معنى مجلس أمن؛ وما معنى أمم متحدة ؛ وما معنى حقوق إنسان ؛ وكيف يتم التآمر على الشعوب العربية وسلبها حرياتها وكرامتها وكيف تُنهب خيراتها ..
العدوان على اليمن عرّى أنظمة الخليج الداعم والممول الرئيسي للمشروع الأمريكي الذي يستهدف الشرق الأوسط ويسعى إلى تفتيته وتدميره.. العدوان على اليمن جعل إسرائيل تظهر لتقول للعالم إنها تخاف من اليمنيين وإنها تقاتل جنبا إلى جنب مع السعودية في معركة “الحديدة”؛ بهدف السيطرة على باب المندب..
العدوان على اليمن كشف لنا المنافقين في الداخل اليمني وأسقط الأقنعة عن وجوه الكثير ممن كانوا يدعون الوطنية؛ ويتشدقون بها واليوم أصبحوا أعداء لوطنهم وشعبهم..
العدوان على اليمن كشف لنا وللشعوب العربية من هم بنو سعود وبنو زايد؛ وأنهم الذين باعوا القضية الفلسطينية؛ وأنهم الذين وضعوا أيديهم بأيدي الإسرائيلين والأمريكيين، وأنهم شركاء رئيسيون في تنفيذ المشاريع الصهيونية في السيطرة على البلدان والشعوب العربية ..
العدوان على اليمن كشف للعالم بأسره؛ كيف أن الشعب اليمني صمد وواجه عدوانهم العسكري والاقتصادي؛ ولم يركعهم حصار ولا قتل ولا دمار على مدى أربعة أعوام؛
وما زادهم ذلك إلا قوة واقتدارا؛ وإبداعا لرجال الله في التصنيع والابتكار لإعداد القوة التي يرهبون بها عدو الله وعدوهم ..
العدوان على اليمن كشف للعالم أن الشعب اليمني يتنفس الحرية ويأبى العيش إلا بعزة وكرامة وأنه برجاله وقيادته الحكيمة هم من سيكشفون حقيقة هذا العالم
وأنهم من سيعيدون لهذه الأمة عزتها وكرامتها؛ وأنهم من تضحياتهم سيصنعون المجد لهذه الأمة وحفظ ما تبقى من ماء وجهها ..
العدوان على اليمن سيهزم وسيُسقط مشروع أمريكا وإسرائيل في المنطقة وستنتصر اليمن لأن من يقودها قائد قرآني يماني، ولأنها يمن الإيمان والحكمة اليمانية.

قد يعجبك ايضا