الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

حفل تخرج دفعة الوعد الصادق من منتسبي قوات امن محافظة عمران

61
الثورة نت/ عمران / صفاء عايض
دشنت قيادة شرطة محافظة عمران اليوم حفل تخرج دفعة الوعد الصادق وذالك بحضور محافظ المحافظة الدكتور فيصل صغير جعمان والمكتب الاشرافي لانصار الله بالمحافظة ومدير امن شرطة محافظة عمران العميد عبد الله محمد العربجي والعميد الركن ناصر الشوذبي مساعد قائد قوات الامن المركزي والعقيد شرف الحمزي قائد قوات الامن المركزي بعمران الشيخ عبد العزيز خرفشة مسول الوحدة الاجتماعية لانصار الله والشيخ جبران مرفق رئيس مجلس التلاحم القبلي وعددا من المشايخ والوجهاء والقادة العسكريين والامنيين. نفذ المقاتلون المتخرجون من الدورة عرضاً عسكرياً مهيباً ، ومناورة تحاكي الالتحام مع العدو والتنكيل به وتدمير تحصيناته واقتحام مواقعه ، كما استعرضوا عددا من الفنون القتالية المختلفة التي تدربوا عليها خلال الدورة .
وفي الحفل الذي تزامن مع عرض عسكري، أشاد المحافظ جعمان بالجهود التي تبذلها قيادة قوات امن المحافظة في إقامة الدورات التأهيلية للأفراد والضباط والعمل على تعزيز دورهم في حفظ الأمن والاستقرار ورفد الجبهات ومساندة جهود المؤسسة الأمنية.
ولفت إلى القوات والوحدات الأمنية لها دور كبير في تعزيز الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي بالمحافظة ومساندة القوات المسلحة واللجان الشعبية في ظل الوضع الاستثنائي الذي تمر به البلاد
لى ذلك القى العميد عبد الله العربجي كلمة أوضح فيها الدور الكبير الذي تضطلع به منتسبي القوات الأمنية في الدفاع عن سيادة اليمن في مواجهة الغزاة والمحتلين، مؤكدا أنهم التعبير الحقيقي للإنسان اليمني الغيور على وطنه والتجلي الواضح للجندي الحر الذي يؤدي واجبه في الدفاع عن وطنه وارضه..
وأشاد العربجي بمستوى الانضباط والجاهزية للخريجين ومنتسبي القوات الأمنية بالمحافظة.. داعيا منتسبي الأمن المركزي والوحدات الأمنية إلى مساندة جهود الأمن والجيش واللجان الشعبية والوقوف صفا واحدا لإفشال مخططات العدوان.
وقدم الشكر والتقدير للخريجين على صبرهم وصمودهم واندفاعهم إلى ساحات وميادين الشرف .. معبرا عن أمله في أن يشكل انضمام هذه الدفعة إلى بقية الوحدات الأمنية والعسكرية زخما ورافدا كبيرا في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والتعجيل بساعة الحسم.
كما ألقى العميد الركن ناصر الشوذبي مساعد قائد قوات الامن المركزي والعقيد شرف الحمزي قائد قوات الامن المركزي بعمران الشيخ عبد العزيز خرفشة مسول الوحدة الاجتماعية لانصار الله كلمة رحبوا فيها بكافة الحضور والخريجين وعبورا فيها عن أصالة منتسبي القوات الامنية وعظمة القيم الوطنية التي يتمتعون بها والروح المعنوية المرتفعة لدى الخريجين ، وما لمسوه من تلهفهم للالتحاق بجبهات العزة والشرف وتلقين الغزاة والمعتدين دروسا قاسية جراء عدوانهم وهمجيتهم على شعبنا اليمني العظيم.
فيما جددت كلمة الخريجين العهد والوفاء لدماء الشهداء ولقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الحوثي والاستعداد للتضحية في سبيل الله والدفاع عن الوطن ،مؤكدة الجهوزية القتالية العالية للانطلاق نحو جبهات الكرامة ذودا عن حياض الوطن.
قد يعجبك ايضا