الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

منتخب ناشئي القوى يحرز المركز الثالث فرقيا الحماطي : البطولة قوية ..ونطمح للمزيد من الإنجازات

23

 

متابعة/ عادل الطشي
توج منتخبنا الوطني لناشئي الضاحية بالميدالية البرونزية والمركز الثالث في البطولة العربية الـ 23 لاختراق الضاحية لفئة الناشئين والتي استضافتها العاصمة الاردنية عمان خلال الفترة 5- 6 يناير الجاري على قلعة السلط بمنطقة دير علاء بنادي البشارات ..
حيث جاءت مشاركة منتخبنا الوطني للناشئين في مسافة 6 كم عبر اللاعبين جميل الحماطي وحاشد الجوباني واسامة اليعري ومبارك اليفاعي تحت قيادة المدرب الوطني سمير اليفاعي ..
حيث جاء ترتيب لاعبينا في الترتيب العام للفرقي في المرتبة التاسعة عبر البطل الصغير جميل الحماطي والمرتبة الـ 13 عبر اللاعب اسامة اليعري والمرتبة الـ 14 عبر اللاعب حاشد الجوباني فيما حل اللاعب مبارك اليفاعي في المرتبة الـ 23 ..وباحتساب النتيجة العامة للفريق عبر النقاط التي حصل عليها كل منتخب حل منتخبنا الوطني في المركز الثالث العام في الترتيب العام للبطولة خلف البطل المنتخب المغربي ووصيفه صاحب المركز الثاني المنتخب الجزائري ..
وفي تصريح خاص لرياضة الثورة عبر البطل اليماني الصغير جميل الحماطي عن سعادته بهذا الانجاز الكبير الذي تحقق لليمن والذي يضاف الى قامة الانجازات الرياضية للعبة ام الالعاب في بلادنا ..
لافتا الى ان البطولة كانت قوية جدا خاصة في ظل مشاركة نجوم العرب وافريقيا من منتخبي المغرب والجزائر وجيبوتي التي شاركت بلاعب واحد فقط وتوج بالميدالية الذهبية والمركز الاول في الترتيب العام للفردي ..
وحول الاستعدادات للمشاركة في هذا البطولة اوضح الحماطي ان المنتخب الوطني استعد عبر تدريبات يومية داخلية تحت قيادة المدرب الوطني سعيد الاضرعي الذي اعتمد سياسة التدريب على المرتفعات وهي البيئة التي اقيمت عليها البطولة في الاردن حيث استفدنا كثيرا من تلك التدريبات في رفع الجاهزية البدنية والمعنوية قبيل المشاركة العربية ..
موجها رسالة شكر وعرفان لقيادة الاتحاد العام للعبة برئاسة شاجع المقدشي والمشرف الفني بالاتحاد العام رضوان شاني الجهاز التدريبي ممثلا في الكابتن سعيد الاضرعي وسمير اليفاعي وفؤاد عباد، كما وجه رسالة شكر خاصة لزملائه في المنتخب الوطني والذين نحمل معا حلم تحقيق المزيد من الانجازات والبطولات لبلادنا اليمن في مختلف المحافل العربية والقارية والعالمية.

 

قد يعجبك ايضا