الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

مناقشة موجهات الرؤية الوطنية لبناء الدولة بقطاعات الأشغال والطرق والإسكان

40

الثورة نت/ 

 

ناقش اجتماع موسع اليوم برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق الموجهات العامة التي تضمنتها مسودة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في قطاعات الأشغال والطرق والإسكان.

واستعرض الاجتماع الذي ضم المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس لبيب عزالدين وكبير المهندسين بصندوق صيانة الطرق المهندس نبيل المؤيد الملاحظات المقدمة من كافة القطاعات والوحدات في الوزارة بشأن ما تضمنته الرؤية في مجال إعادة البناء وما يترتب على الوزارة من مهام إنشائية وإسكانية إلى جانب ما تنفذه من أعمال في مجال الطرق والجسور.

وأكد وزير الأشغال على الأهمية التي تمثلها مسودة الرؤية الوطنية المقرة من المجلس السياسي الأعلى في إطار المشروع الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح الصماد “يد تحمي .. ويد تبني”.

وأوضح أن مشروع الرئيس الصماد كان معبرا عن الإدراك الكامل لحاجة الوطن لمشروع شامل يستوعب مواجهة ما يتعرض له من تحديات جراء العدوان والحصار ويتطلع لآفاق المستقبل.

ولفت وزير الأشغال إلى أهمية الالتزام بتنفيذ ما تضمنته المسودة والبدء بتنفيذ ما ورد فيها ضمن خطة عمل الوزارة للعام الحالي..موجها وكلاء القطاعات ورؤساء الوحدات التابعة للوزارة بالعمل ضمن موجهات مصفوفة الرؤية الوطنية لتحقق أهدافها على النحو المطلوب.

فيما أشار نائب وزير الأشغال محمد الذاري إلى الأهمية الكبيرة التي تمثلها الرؤية في تحقيق نقلة نوعية على مستوى البناء والأداء التنموي في مختلف قطاعات الدولة ، بالإضافة إلى كونها تلبي تطلعات الشعب في مواجهة كافة التحديات.

حضر الاجتماع وكلاء الوزارة لقطاع الطرق المهندس خالد باشماخ و قطاع الاشغال الدكتور يحى الشامي وقطاع الإسكان المهندس قاسم عاطف وقطاع الشؤون المالية والادارية ورؤساء الوحدات ومدراء العموم بالوزارة.

سبأ

قد يعجبك ايضا