الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

وزير النقل وأمين العاصمة يتفقدان المؤسسة العامة للنقل البري

12

الثورة نت/

 

تفقد وزير النقل زكريا الشامي، ومعه أمين العاصمة حمود عباد ، اليوم سير العمل بالمؤسسة العامة للنقل البري.

وطاف الشامي وعباد خلال الزيارة التفقدية بعدد من الأقسام الخاصة بالمؤسسة التي توقف نشاطها الخدمي منذ أكثر من ثلاثة عشر عام في مجال النقل البري .

واستمعا من مدير عام المؤسسة محمد العصري إلى شرح مفصل عن سبب ركود المؤسسة، والإشكاليات التي أدت لتوقف العمل فيها بشكل كامل، وإخراجها عن المنافسة في مجال النقل البري.

وأوضح مدير عام الموسسة ان البنية التحتية للمؤسسة موجودة ولا ينقصها إلا الدعم المادي لشراء عدد من الحافلات والمساندة وتسهيل بعض الصعويات التي تواجهها المؤسسة.

بدوره أكد وزير النقل على أهمية إعادة وتأهيل نشاط المؤسسة التي كانت رافد رئيسي للاقتصاد الوطني والناقل الرسمي للمواطنيين بين محافظات الجمهورية.

وبين ان المؤسسة تمتلك كوادر فنية ومهنية مؤهلة وخبرات إدارية وتسويقية قل ما توجد في قطاعات النقل الخاصة، مشيرا إلى ان الوزارة ستعمل جاهدة بالتعاون مع أمانة العاصمة على إيجاد ما امكانهما من تسهيل وتذليل الصعوبات والتي تواجهها المؤسسة.

من جانبه أكد أمين العاصمة استعداد أمانة العاصمة تقديم الدعم للمؤسسة بحسب الإمكانيات المتاحة، مشيرا إلى ضرورة إعداد دراسة كاملة وشاملة للنهوض بعمل المؤسسة.

وبين عباد أن المؤسسة العامة للنقل البري من الجهات الخدمية الإيرادية الهامة للدولة والمواطن، معربا عن أملة في عودة المؤسسة إلى غمار المنافسة وتقديم أفضل الخدمات في مجال النقل البري على مستوى محافظات الجمهورية كما كانت سابقا .

سبأ

قد يعجبك ايضا