وزير المياه والبيئة يلتقي المستشارة الإقليمية للمشاريع بمكتب الأمم المتحدة

الثورة نت/

 

بحث وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير اليوم مع المستشارة الإقليمية لمشاريع البنية التحتية بمكتب الأمم المتحدة لتنفيذ المشاريع /unops/ الدكتورة منى البناء، جوانب التعاون بين الجانبين في المجال المائي.

واستعرض اللقاء الجهود المبذولة للتوسع في مشاريع المياه والصرف الصحي ودور المنظمات في مساندة الوزارة والتنسيق المشترك لتغطية الاحتياجات الفعلية بحسب ما تضمنته خطة المشاريع المعدة من قبل وزارة المياه والبيئة للعام الحالي 2019م .

وأشار المهندس الوزير إلى الدور الهام الذي تضطلع به المنظمات في دعم وتنفيذ المشاريع التنموية المختلفة في ظل الظروف التي تمر بها البلد جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر .

وأكد أن التنسيق القائم بين الوزارة والمنظمات الداعمة يرتكز على توجيه الدعم للمشاريع التي تمثل الأولوية بحسب الخطط والدراسات المعدة والمرفوعة من قبل المحافظات وبما ينسجم مع توجهات الوزارة وحرصها على تحقيق المساواة والعدالة في توزيع المشاريع.

بدورها أكدت المستشارة الإقليمية لمشاريع البنية التحتية بمكتب الأمم المتحدة الإستعداد الكامل للتعاون مع وزارة المياه والبيئة والتوسع في الشراكة القائمة بين المنظمة والوزارة .

وأشادت الدكتورة منى البناء بالجهود التي تبذلها الوزارة وتعاونها مع أنشطة المنظمة .. مشيرة إلى أن ال unops سيعمل خلال العام الحالي على التوسع في الشراكة مع الوزارة في مشاريع المياه والصرف الصحي .

حضر اللقاء وكيل الوزارة المساعد عبدالسلام الحكيمي ومدير عام وحدة المدن الحضرية جمال الصايدي .

سبأ

قد يعجبك ايضا