“الصناعة” تنفذ نزول ميداني لتطبيق قوائم أسعار السلع الغذائية

الثورة نت / اسماء البزاز

نفذت وزارة الصناعة والتجارة عبر اللجنة المكلفة للرقابة على الأسعار والأوزان اليوم الثلاثاء، حملات ميدانية للإطلاع على مدى تطبيق قوائم الأسعار ولمراقبة المخزون السلعي بأمانة العاصمة.
وفي تصريح للثورة قال وكيل وزارة الصناعة والتجارة بسام الغرباني: أنه تم اليوم النزول إلى مديريات أمانة العاصمة لمراقبة المخزون السلعي وترحيل مادة الدقيق المتفق عليها مع الموردين، حيث تم إغلاق عدد من المحلات الخاصة بالموردين ووكلاء بعض البيوت التجارية الذين لم يتلزموا بالتسعيرة المتفق عليها، وتم تحريز الكميات لكي يتم البيع للمخابز والأفران بصورة مباشرة.

وأضاف الغرباني: ان هناك بعض الافران تم التعقيب عليها ووجدوا ان عدد منهم إلتزموا بالوزن والتسعيرة وكذلك الملاحم، ووجدنا أيضاً بعض الافران تم التعقيب عليها ووجدوا بعض الالتزام منهم بالوزن والتسعيرة وكذلك الملاحم.
وأثنى وكيل وزارة الصناعة والتجارة أثناء النزول الميداني على بعض المحلات التجارية التي قامت بالتخفيض واصدار بعض العروض بالتخفيضات.
وقال ان النزول الميداني تم بناء على البلاغات الواردة من غرفة العمليات المركزية وكذلك بناء على البلاغات الواردة على صفحة الوزارة في مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، موضحا انه النزول الميداني اليوم كان بشكل عام على المحلات التجارية والمخابز والأفران والملاحم موضحاً ان الكميات الغذائية متوفرة بكيمات كبيرة.

قد يعجبك ايضا